مشروع القناة بأبوظبي يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على مرافقه الترفيهية الاستثنائية

مشروع القناة بأبوظبي يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على مرافقه الترفيهية الاستثنائية







كشفت شركة البركة الدولية للاستثمار، المسؤولة عن تطوير مشروع القناة في أبوظبي، الوجهة الاستثنائية المرتقبة على الواجهة المائية في الإمارة، عن آخر المستجدات والتقدّم في تطوير المشروع، الذي سيسهم في رسم ملامح جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في العاصمة الإماراتية. إذ تمكنت الشركة من الالتزام بالجدول الزمني المحدد لأعمال الإنشاءات في المشروع واستكمال 90% من الوجهة المنتظرة، رغم التحديات …

كشفت شركة البركة الدولية للاستثمار، المسؤولة عن تطوير مشروع القناة في أبوظبي، الوجهة الاستثنائية المرتقبة على الواجهة المائية في الإمارة، عن آخر المستجدات والتقدّم في تطوير المشروع، الذي سيسهم في رسم ملامح جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في العاصمة الإماراتية. إذ تمكنت الشركة من الالتزام بالجدول الزمني المحدد لأعمال الإنشاءات في المشروع واستكمال 90% من الوجهة المنتظرة، رغم التحديات التي واجهتها خلال هذا العام بما حمله من ظروف استثنائية، تأكيداً على التزامها بمساعيها في المساهمة بتعزيز قطاع السياحة في الإمارات العربية المتحدة.

مارينا فيوز

وسيتيح مشروع القناة، الذي يمتد على طول 2.4 كم على الواجهة المائية لأبوظبي، للزوار استكشاف مجموعة من المرافق العصرية بما فيها “ذا ناشونال اكواريوم” و”ذا بريدج”، المركز الفريد للصحة والعافية وأنماط الحياة العصرية، ومجمع “سينما القناة” ومركز “بيكسل”، صالة ألعاب الواقع الافتراضي والرياضات الإلكترونية، وغيرها الكثير من مرافق النشاطات والترفيه والمطاعم المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فؤاد مشعل، الرئيس التنفيذي لشركة البركة الدولية للاستثمار، التي تتولى تطوير مشروع القناة:

مارينا فيوز

“نحن واثقون من قدرة هذا المشروع الضخم على دعم قطاعي السياحة والترفيه في الدولة، من خلال استقطاب السياح والزوار من كل دول العالم، وخصوصاً عند عودة الإقبال تدريجي للسفر بغرض السياحة. ونعمل جاهدين حالياً على إطلاق مشروع القناة بشكل كامل والاحتفال بنجاحه في القريب العاجل. ونحن متأكدون من أن عام 2021 سيكون عاماً استثنائياً لنا وللإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع احتفالها بالذكرى الخمسين للاتحاد”.

وأضاف قائلاً: “تتمثل أولويتنا القصوى اليوم في التأقلم مع المعايير الاجتماعية الجديدة في ظل هذه الظروف الاستثنائية لتقديم تجربة آمنة لجميع زوار هذه الوجهة المميزة. كما يعمل فريقنا على تطوير إجراءات جديدة لضمان السلامة والأمان بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال الالتزام بتطبيق جميع الإرشادات الصحية اللازمة في هذه الوجهة. ونحن متحمسون لافتتاح مشروع القناة ومشاركة مرافقه الفريدة مع الزوار”.

حقق مشروع القناة إنجازات مهمة جديدة في عدة مجالات

وأثبت فريق العمل في مشروع القناة تفانيهم والتزامهم، حيث عملوا على مدار الساعة لضمان التقيد بالجدول الزمني المحدد لإتمام هذا المشروع عالمي المستوى في العاصمة الإماراتية، على الرغم من كل التحديات والظروف الاستثنائية التي واجهتهم بسبب انتشار مرض كوفيد-19.

وكما حقق مشروع القناة إنجازات مهمة جديدة في عدة مجالات أخرى مثل:

سينما القانا

  • إنجاز 95% من “ذا ناشونال اكواريوم”، أكبر حوض للأحياء المائية في منطقة الشرق الأوسط، وبدء تشغيله
  • إنجاز 85% من سينما القناة
  • إنجاز85% من المساحات المجتمعية الخضراء
  • إتمام بناء “بيكسل”، صالة ألعاب الواقع الافتراضي والرياضات الإلكترونية
  • بدء استعدادات لتسليم الوحدات لمستأجريها
  • إتمام تجهيز المرسى وأرصفته المئة بشكل كامل
  • إنجاز 85٪ من النادي الصحي و اللياقة البدنية ذا بريدج

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً