نقابة المهن التمثيلية تحقق بأزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

نقابة المهن التمثيلية تحقق بأزمة رحاب الجمل وباسم سمرة







وضع نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي حداً للأزمة المحتدمة بين الممثلين باسم سمرة ورحاب الجمل على مواقع التواصل، وأصدر قراراً بمنعهما من مزاولة المهنة لحين التحقيق في الأمر، وفق ما أعلنه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية”. وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تصاعد أزمة الفنانة رحاب الجمل مع الفنان باسم سمرة،…




alt


وضع نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي حداً للأزمة المحتدمة بين الممثلين باسم سمرة ورحاب الجمل على مواقع التواصل، وأصدر قراراً بمنعهما من مزاولة المهنة لحين التحقيق في الأمر، وفق ما أعلنه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية”.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تصاعد أزمة الفنانة رحاب الجمل مع الفنان باسم سمرة، وتبادل الفانان الاتهامات بعدما كتبت رحاب الجمل منشوراً على فيس بوك تكشف فيه عن موقف أزعجها من سمرة في كواليس فيلم “ديك العياط”.
وبحسب روايتها، اتهمت الممثلة باسم سمرة، دون أن تسميه بشكل مباشر، بدخوله موقع التصوير وهو في حالة عدم اتزان ويصر على تعاطي المواد المخدرة، وبينما رفض فريق العمل ذلك، أتت ردة فعله بألفاظ خارجة مما جعل رحاب الجمل تطلب شرطة السياحة. وهدّدت رحاب بمقاضاته وتقديم بلاغ للنائب العام ضده.
لكن أشرف زكي اقترح عليها بعدم تحويل السوشيل ميديا إلى منبر لتتراشق الاتهامات، داعياً إلى حلّ الخلاف عبر تقديم مذكرة ضده لتتمكن نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق. وبالفعل، استجابت رحاب بحذف المنشور، وتقدمت بالشكر للنقابة في منشور جديد.
بدوره، رد باسم سمرة في بيان على اتهامات رحاب الجمل، قائلاً إنها “قصة عارية تماماً عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية”، مشيراً إلى أنه تقدم بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، وأضاف: “آليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهّر بي وبسمعتي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً