ابتكار مكبرات صوت تثبت على النظارات الطبية والشمسية

ابتكار مكبرات صوت تثبت على النظارات الطبية والشمسية







طرحت شركة متخصصة في مجال الصوتيات مكبرات صوت لاسلكية ثورية تسمى (JBuds Frames) يمكن تثبيتها على ذراعي النظارات الطبية أو الشمسية ويمكنها الاقتران بالأجهزة الصوتية عن طريق البلوتوث. وتتميز مكبرات الصوت الجديدة التي أطلقتها شركة (JLab) بأنها مفتوحة ولا تحجب أو تغطي الأذنين، وتتيح الاستماع للملفات الصوتية والصوت الواصل من المحيط في الوقت نفسه. وتتألف السماعات من …

طرحت شركة متخصصة في مجال الصوتيات مكبرات صوت لاسلكية ثورية تسمى (JBuds Frames) يمكن تثبيتها على ذراعي النظارات الطبية أو الشمسية ويمكنها الاقتران بالأجهزة الصوتية عن طريق البلوتوث. وتتميز مكبرات الصوت الجديدة التي أطلقتها شركة (JLab) بأنها مفتوحة ولا تحجب أو تغطي الأذنين، وتتيح الاستماع للملفات الصوتية والصوت الواصل من المحيط في الوقت نفسه.

وتتألف السماعات من وحدتين من مكبرات الصوت تعمل لأسفل ويمكن وضعها خارج الأذنين، وتحتوي كل واحدة على مكبر صوت بقياس 16 مم، ولا يمكن سماعه من القريبين من مستخدمها، بحسب الشركة. وتقول الشركة حول هذه الميزة، إن الصوت يتم تشغيله خارج أذنيك مباشرة، إلا أنه يتم توجيهه بطريقة تسمح لك فقط بسماعه، ولديها أزرار للتحكم في مستوى الصوت وقبول المكالمات أو رفضها وتبديل إعدادات المعادل الصوتي.

وتنافس سماعة (JBuds Frames) سماعات من شركات شهيرة وعريقة مثل (Bose Frames) و(Amazon Echo Frames)، حيث تباع بسعر التجزئة مقابل 50 دولارا فقط، وهو مبلغ أقل بكثير من السماعات السابقة. وستباع (JBuds Frames) بحلول ربيع 2021، مع مجموعة من أغطية السيليكون من أجل دعم مجموعة متنوعة من أحجام النظارات، وتتمتع الأداة الصوتية الجديدة بتصنيف IPX4 لمقاومة الماء، لذا يجب أن تكون قادرة على مقاومة المطر. ويمكن استخدام إحدى السماعتين أو استخدامهما معا، وتأتي السماعة الواحدة مع بطارية بسعة أكثر من 8 ساعات، ويمكن استخدام مكبر صوت واحد في كل مرة للحفاظ على عمر البطارية.

alignnone size-full wp-image-1649713

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً