إلبا مع الأطفال.. الاستمتاع بسحر العطلات العائلية في إيطاليا

إلبا مع الأطفال.. الاستمتاع بسحر العطلات العائلية في إيطاليا







تعد زيارة جزيرة إلبا مع الأطفال أمرًا رائعًا للعائلات التي تفضل الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق، إذ أنه من السهل هي خلال رحلتك بثالث أكبر جزيرة في إيطاليا، استئجار دراجة للتنقل، والاستمتاع بالكثير من الرحلات العائلية الجيدة، وبالطبع سيحب أطفالك اللعب على الشواطئ الإيطالية الجميلة. إلبا مع الأطفال.. الاستمتاع بسحر العطلات العائلية في إيطالياأفضل وقت لزيارة …

تعد زيارة جزيرة إلبا مع الأطفال أمرًا رائعًا للعائلات التي تفضل الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق، إذ أنه من السهل هي خلال رحلتك بثالث أكبر جزيرة في إيطاليا، استئجار دراجة للتنقل، والاستمتاع بالكثير من الرحلات العائلية الجيدة، وبالطبع سيحب أطفالك اللعب على الشواطئ الإيطالية الجميلة.

إلبا مع الأطفال.. الاستمتاع بسحر العطلات العائلية في إيطاليا

أفضل وقت لزيارة إلبا مع العائلة

تقترب من باجنايا بإيطاليا بعد رحلة عائلية بالدراجة من بورتوفيرايو ، إلبا

يبلغ متوسط درجة الحرارة في إلبا في شهري يوليو وأغسطس 25 درجة مئوية، ولكن خلال هذه الأشهر تكون الجزيرة مزدحمة للغاية بالسائحين، ومن ثم، يجدر محاولة جدولة إجازات عائلية في إلبا في مايو أو يونيو أو سبتمبر، فالطقس المعتدل قد يناسب الأطفال الأصغر سنًا بشكل أفضل.

الاستمتاع بأجواء ألبا الجميلة

أحب الأطفال هذه المجموعة الطويلة من السلالم في بورتوفيرايو ، إلبا ، إيطاليا

تبدو بعض الأجزاء القديمة في البلدات والقرى في جزيرة إلبا، وكأنها مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم الجري واللعب بأمان تام بينما يمكن لآبائهم الاسترخاء والمراقبة، ما عليك سوى الذهاب إلى إحدى المتنزهات العديدة وسترى دائمًا أطفالًا يسمتعون باللهو أو ركوب الدراجات، بينما يلعب الأطفال الآخرون في الميدان كرة القدم .

كما يبحث المستكشفون الصغار على الشاطئ عن سرطان البحر والأسماك وكل هذا ممكن لأنه في إلبا لا يزال بإمكان الأطفال اللعب والتعلم في قلب الطبيعة.

الاستمتاع بالشواطىء المثالية

alt

استرخ على حمام السباحة أو على الشاطئ، في أكبر وأفضل شاطئ في إلبا للأطفال، مارينو دي كامبو، والذي يمتد لمسافة كيلومترين تقريبًا ويمتاز بمياه ضحلة آمنة، مع المرافق المثالية للأطفال الصغار والرياضات المائية المتنوعة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب القوارب والتجديف بالكاياك، كما تعد إلبا أيضًا مكان رائع للغطس والغوص.

كما يعد شاطىء لاكونا واحدا من أطول الشواطئ في الجزيرة، حيث الرمال الناعمة والمياه الضحلة، والتي تحظى بتقدير العائلات بشكل خاص، حيث إنها محمية بغابة صنوبر صغيرة، وهي مثالية للعثور على مأوى عندما تصبح الشمس شديدة الحرارة، وعلى طول الواجهة البحرية سوف تجد متنزه “دونا بارك” المجهز تجهيزًا جيدًا.

ركوب الدراجات

alt

يمكنك أيضا في إلبا مع الأطفال، الاستمتاع بركوب الدراجات على الطرق أو في الجبال، فضلا عن السير لمسافات طويلة، ذلك إلى جانب الصعود إلى جبل مونتي كابان بالتلفريك، لإلقاء نظرة على التنوع الجغرافي للجزيرة، مع إطلالات رائعة على الجبال الصخرية، والمنحدرات اللطيفة من بساتين الزيتون وكروم العنب، وغابات الصنوبر الكثيفة، والبحر الأزرق المتلألئ حولها.

زيارة حوض إلبا المائي

alt

تعد زيارة حوض إلبا المائي من أكثر الأنشطة الممتعة في هذه الجزيرة الجميلة، مع أكثر من 150 نوعًا من الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة، حيث يستمتع الصغار بزيارة غنية بالمعلومات ورائعة للصغار والكبار مع ذكريات لا تمحى في قلب العائلة بأكملها.

اكتشاف مناجم إلبا

alt

تقدم جزيرة إلبا ثلاثة مناجم يمكنك زيارتها، مع فرص مشاركة الأطفال بنشاط مع المرشدين ضمن العديد من الأنشطة المتنوعة، ففي إلبا يمكن لأي شخص التعرف على الحياة والأسر المعيشية لعمال المناجم من العصور الماضية، كما يمكنك ركوب ترام خاص ومشاهدة دورة التعدين بأكملها من البداية حتى النهاية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً