اناقة

4 حيل لإخفاء الشعر الأبيض بدون صبغة!

4 حيل لإخفاء الشعر الأبيض بدون صبغة!







تلجأ بعض السيدات لصبغ الشعر قصد التخلص من الشعر الأبيض لكن هل تعرفين أن هناك بعض الحيل التي تساعدك على إخفائه؟ اكتشفي مزيدا من التفاصيل في مقال اليوم.إكسسوارات الشعر تتوفر العديد من الإكسسوار المتميزة التي تمنحك تسريحة رائعة وأيضا تساعد في تغطية الشعر الأبيض. جربي مثلا الباند العريض حيث يمكن وضعها على الجهة الأمامية من الرأس …

تلجأ بعض السيدات لصبغ الشعر قصد التخلص من الشعر الأبيض لكن هل تعرفين أن هناك بعض الحيل التي تساعدك على إخفائه؟ اكتشفي مزيدا من التفاصيل في مقال اليوم.

إكسسوارات الشعر

تتوفر العديد من الإكسسوار المتميزة التي تمنحك تسريحة رائعة وأيضا تساعد في تغطية الشعر الأبيض. جربي مثلا الباند العريض حيث يمكن وضعها على الجهة الأمامية من الرأس وبالتالي تساعد في تغطية جذور الشعر.

سبراي الشعر الملون

هي عبارة عن صبغة مؤقتة تتوفر بالعديد من الألوان مما يتيح لك فرصة تلوين الشعر واستعادة لونه الطبيعي بمجرد غسله.

إذا لا تترددي في تجربة هاذ الحل السحري، اختاري اللون المناسب لك ثم قومي برشه على جذور الشعر وستختفي مباشرة بعض بضع دقائق.

التسريحة الويفي

تساعد بعض التسريحات في تشتيت الانتباه عن عيوب الشعر مثل الشيب، لذلك حاولي تطبيق تسريحة الشعر الويفي حيث يصبح التركيز على جذور الشعر أمرا صعبا.

لا تعتمدي تسريحة الشعر المالس أو ذيل الحصان.

الماسكارا السوداء و البنية

رغم استعمالك للصبغة إلا أن جذور الشعر البيضاء تملئ المكان وتشعرك بالانزعاج لأنك لا تستطيعين وضع الصبغة مرة أخرى إلا بعد أسابيع.

في هذه الحالة يمكنك اللجوء لحيلة بسيطة وهي الماسكارا. اختاري اللون القريب من لون شعرك الطبيعي ويفضل أن يكون أسود أبني، ضعي القليل من مستحضر الماسكارا على فرشاة قديمة وطبقيه على الجذور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً