2596 مشروعا للشارقة الخيرية خارج الدولة في الربع الأخير من 2020

2596 مشروعا للشارقة الخيرية خارج الدولة في الربع الأخير من 2020







الشارقة في 9 يناير / وام / أعلنت جمعية الشارقة الخيرية عن تنفيذ 2596 مشروعا خيريا خارج الدولة منذ استئناف عمل إدارة المشاريع الخارجية والكفالات وذلك منذ الأول من أكتوبر حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي وذلك بالتنسيق مع سفارات الدولة في البلدان المستفيدة وعبر مكاتب الجمعية . و قال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات أنه تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو…

الشارقة في 9 يناير / وام / أعلنت جمعية الشارقة الخيرية عن تنفيذ 2596 مشروعا خيريا خارج الدولة منذ استئناف عمل إدارة المشاريع الخارجية والكفالات وذلك منذ الأول من أكتوبر حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي وذلك بالتنسيق مع سفارات الدولة في البلدان المستفيدة وعبر مكاتب الجمعية .

و قال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات أنه تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة من الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية استأنفت الجمعية مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي تنفيذ مشاريعها الخيرية وتم العمل على إنشاء وتنفيذ عدة مشاريع خيرية بتكلفة مالية قيمتها 21.2 مليون درهم ..

وأوضح الزري أن الفترة القادمة سوف تشهد ارتفاعا في حجم المشاريع المنفذة بما يخدم المستحقين في المناطق المستهدفة والدول عبر قارات العالم المختلفة .

بتل

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً