عمدة لندن يعلن حالة الطوارئ لمواجهة الارتفاع بإصابات”كورونا”

عمدة لندن يعلن حالة الطوارئ لمواجهة الارتفاع بإصابات”كورونا”







لندن في 8 يناير /وام/ أعلن صديق خان عمدة لندن اليوم حالة الطوارئ في العاصمة البريطانية بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا ،حيث يتم إدخال أكثر من 800 مريض بكوفيد-19 يوميا إلى مستشفيات لندن. وقال خان إن معدلات الإصابة المتزايدة “تضع ضغطا هائلاً على هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية التي تعاني من الضغط أصلا، حيث ارتفع عدد الأشخاص الذين…

لندن في 8 يناير /وام/ أعلن صديق خان عمدة لندن اليوم حالة الطوارئ في العاصمة البريطانية بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا ،حيث يتم إدخال أكثر من 800 مريض بكوفيد-19 يوميا إلى مستشفيات لندن.

وقال خان إن معدلات الإصابة المتزايدة “تضع ضغطا هائلاً على هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية التي تعاني من الضغط أصلا، حيث ارتفع عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة التنفس الصناعي بنسبة 42 في المئة، أي من 640 إلى 908 في الأسبوع حتى 6 يناير.

وكان مكتب الإحصاءات الوطنية في بريطانيا أعلن، اليوم أن ما يزيد على 1.1 مليون نسمة أصيبوا بكوفيد-19 في الأسبوع الماضي، أي ما يعادل إصابة واحدة بين كل 50 فرد في البلاد، فيما ترتفع النسبة إلى واحد بين كل 30 في لندن مع انتشار سلالة متحورة جديدة سريعة العدوى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً