حاكم الشارقة يوجه بإطلاق مسمى “منتزه” على حديقتي كشيشة وشغرافة

حاكم الشارقة يوجه بإطلاق مسمى “منتزه” على حديقتي كشيشة وشغرافة







وجه، اليوم، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإطلاق مسمى “منتزه” على حديقتي كشيشة وشغرافة. يشار إلى أنه تفقد سموه، صباح اليوم الخميس، منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في منطقة الرحمانية بالشارقة. واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة إلى شرح من المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة حول…

وجه، اليوم، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإطلاق مسمى “منتزه” على حديقتي كشيشة وشغرافة.

يشار إلى أنه تفقد سموه، صباح اليوم الخميس، منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في منطقة الرحمانية بالشارقة.

واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة إلى شرح من المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة حول مرافق المشاريع وما تحويه من خدمات تعليمية وترفيهه واجتماعية ورياضية تخدم أهالي المنطقة.

واستهل سموه زيارته بتفقد مشروع منتزه كشيشة للعائلات، مطلعاً على مرافق المشروع التي تضم: المنتدى الثقافي والمنتدى الاجتماعي وملاعب خارجية ومنطقة أجهزة اللياقة البدنية الخارجية، وبحيرة ومضمار للجري، ومناطق للألعاب والتزلج اللوحي، ومسرح للأطفال، وتم تخصيص 55 جلسة خارجية للزوار ومرتادي الحديقة.

كما تفضل سموه بزيارة منتزه شغرافة التي تم تخصيصها للسيدات، متفقداً ما تضمه من مرافق وأقسام، وتضم الحديقة 41 جلسة خارجية و3 ملاعب، ومنتدى اجتماعي وثقافي ومناطق للألعاب ومسرح ومضمار للجري ومناطق للأجهزة اللياقة البدنية.

وأبدى صاحب السمو حاكم الشارقة عدد من الملاحظات، موجهاً القائمين على المشاريع بإجراء عدد من التعديلات والتجهيزات، ذلك لتوفير المزيد من الراحة للزوار.

وبلغت مساحة كل من منتزهي كشيشة وشغرافة 147 ألف و700 متر مربع، بـ4 مداخل، وتم رفد كل من منهن بالعديد من الأشجار البيئة المحلية التي أضافت جماليات على روعة المكان.

وفي إطار سعي دائرة الأشغال العامة في توفير أفضل التسهيلات والخدمات جرى رصف 416 موقفاً لكل حديقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً