اناقة

خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية

خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية







خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية تعيد النضارة للوجه وإشراقته المطلوبة. فالرؤوس السوداء من العيوب التي تظهر على وجه المرأة وخاصة لصاحبات البشرة الدهنية وتسبب لها الإنزعاج. فالرؤوس السوداء تحدث بسبب المسام المسدودة بالأوساخ والإنتاج المفرط للدهون، لذلك فالطرق الطبيعية هي الطرق الأكثر أماناً عند المرأة والتي تلجأ اليها لحل أغلب مشاكل بشرتها، لذلك طبقي خطوات بسيطة …

خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية تعيد النضارة للوجه وإشراقته المطلوبة. فالرؤوس السوداء من العيوب التي تظهر على وجه المرأة وخاصة لصاحبات البشرة الدهنية وتسبب لها الإنزعاج. فالرؤوس السوداء تحدث بسبب المسام المسدودة بالأوساخ والإنتاج المفرط للدهون، لذلك فالطرق الطبيعية هي الطرق الأكثر أماناً عند المرأة والتي تلجأ اليها لحل أغلب مشاكل بشرتها، لذلك طبقي خطوات بسيطة علاجات منزلية للتخلص من الرؤوس السوداء، فإليك خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية.

الخلطات الطبيعية تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء بالبشرة

خطوات ازالة الرؤوس السوداء بالطرق الطبيعية

مقشر الشوفان لإزالة الرؤوس السوداء

ازالة الرؤوس السوداء تساعدك على الحصول على بشرة ناعمة ورائعة. امزجي ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وثلاث ملاعق كبيرة من اللبن وعصير نصف حبة من الليمون في وعاء ثم ضعي العجينة على أنفك واتركيها لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ، وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع

ماسك البيكينج صودا

ازالة الرؤوس السوداء بالبيكينغ صودا “كربونات الصودا” فعال جداً ويساعد على تنظيف البشرة وتقشيرها، بالإضافة الى ذلك يساعد البيكينغ صودا في تنشيط الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة التي قد تسبب بإغلاق المسام وظهور الرؤوس السوداء، لذلك امزجي ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز بالماء للحصول على عجينة، ثم دلكي المزيج على أنفك بطريقة ناعمة واتركيها حتى تجف ثم أشطفيها بالماء الدافئ. بعدها كرري هذا العلاج مرة أو مرتين بالأسبوع للحصول على ملمس أنف ناعم وبشرة مشرقة.

العسل والقرفة

ازالة الرؤوس السوداء بالعسل يعد من الطرق المنزلية الرائعة والبسيطة. فالعسل يساعد فى علاج الرؤوس السوداء، كما يعمل على ترطيب البشرة وذلك بفضل المواد المضادة للبكتريا الموجودة فيها. أما القرفة يساعد على توريد البشرة وملئها بالنضارة، ويساعد على الحد من البثور والزيوان التي تظهر بسبب الرؤوس السوداء، لذلك اتركي المزيج لمدة 20 دقيقة، ثم أشطفي وجهك بالماء الدافىء، وكرري الوصفة يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً