اناقة

 4 نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني

 4 نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني







نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني يجعل مكياجك ثابتاً ورائعاً خاصة في المناسبات المسائية أو خلال الأعمال اليومية. فيعتبر مكياج العيون من أكثر المناطق أهمية وأكثرها إبرازاً في وضع المكياج عليه، وذلك لأن منطقة العينين تعمل على إبراز مظهر المرأة وجاذبيتها، كما أن البشرة الدهنية تفرز كمية كبيرة من الزيوت خاصة حول …

نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني يجعل مكياجك ثابتاً ورائعاً خاصة في المناسبات المسائية أو خلال الأعمال اليومية. فيعتبر مكياج العيون من أكثر المناطق أهمية وأكثرها إبرازاً في وضع المكياج عليه، وذلك لأن منطقة العينين تعمل على إبراز مظهر المرأة وجاذبيتها، كما أن البشرة الدهنية تفرز كمية كبيرة من الزيوت خاصة حول العينين، لذلك فيعتبر من الصعب تثبيت المكياج خاصة أيام الطقس الحار. فاليك 4 نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني.

طريقة تطبيق مكياج عيون مقاوم للسيلان

4 نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون لصاحبات الجفن الدهني

  • تطبيق البرايمر
  • امتصاص الزيوت عبر المناديل المخصصة
  • وضع كريم الأساس البودرة على الجفون
  • اختيار ظلال العيون المضاد للماء

تطبيق البرايمر

نصائح جمالية لتثبيت مكياج العيون لأصحاب البشرة الدهنية تشمل تطبيق البرايمر المضاد للتعرق والزيوت على الجفون.

امتصاص الزيوت

نصائح جمالية لمنع سيلان مكياج العيون للبشرة الدهنية تشمل استخدام أوراق خاصة لإمتصاص الزيوت والتخلص من أي زيوت إضافية موجودة على الجفون.

وضع كريم الأساس البودرة على الجفون

نصائح جمالية للنساء أصحاب البشرة الدهنية للحصول على مكياج رائع وعدم سيلانه وتلطيخ الألوان مع بعضها، تشمل تطبيق كريم الأساس البودرة على جفون عينيك ثم اختاري ظلال العيون بنوعية جيدة التي يمكن تثبيتها.

اختيار ظلال العيون المضاد للماء

نصائح جمالية تجعل مكياجك يبدو أكثر إحترافاً وجمالاً، فالمكياج يساعد على إظهار جمالك بطريقة فنية، ولكن إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية، فمن الأفضل اختيار أنواع المستحضرات المضادة للماء، لذلك اختاري ظلال العيون المضادة للماء والتعرق وتجنبي وضعها بكميات كبيرة لمنع سيلان مكياج العيون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً