الجيش الجزائري يضبط صواريخ مضادة للطائرات

الجيش الجزائري يضبط صواريخ مضادة للطائرات







ضبطت مفارز للجيش الجزائري الخميس، مخابئ للأسلحة والذخيرة بينها منظومة صواريخ مضادة للطائرات، بعد بحث وتمشيط في مناطق جبل آزان وتباولات والشعرة بولاية تيزي وزو شمالي البلاد. وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان على موقعها الرسمي، أن هذه العملية كانت في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات عقب اعتقال الإرهابي الخطير المسمى رزقان أحسن …




أسلحة صادرها الجيش الجزائري (فيس بوك)


ضبطت مفارز للجيش الجزائري الخميس، مخابئ للأسلحة والذخيرة بينها منظومة صواريخ مضادة للطائرات، بعد بحث وتمشيط في مناطق جبل آزان وتباولات والشعرة بولاية تيزي وزو شمالي البلاد.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان على موقعها الرسمي، أن هذه العملية كانت في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات عقب اعتقال الإرهابي الخطير المسمى رزقان أحسن المكنى “أبو الدحداح” بالقرب من بلدية العنصر بجيجل، في 16 ديسمبر الماضي (كانون الأول).

وكشفت الوزارة ضبط منظومة صواريخ مضادة للطائرات من نوع “ستريلا M2″ ومدفع هاون عيار 60 ميليمتر، و4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، و10 قذائف هاون عيار 60 ملم، و4 قذائف خاصة بالقاذف الصاروخي ” آر بي جي 7-“.

كما تم التحفظ على 5 بطاريات خاصة بمنظومة صواريخ مضادة للطائرات “ستريلا M2” و5 قنابل تقليدية الصنع، وحزام ناسف، و5 خزنات ذخيرة، و5 هياكل صواريخ هاون عيار 60 ملم، و39 هاتف محمول مجهز بقنابل تقليدية الصنع، و304 طلقات من مختلف العيارات، ونظارة ميدان، و4 حواسيب محمولة ولوازم مختلفة للإعلام الآلي، إلى جانب معدات تفجير وألبسة ومواد غذائية وأدوية وأغراض أخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً