اناقة

4 نصائح للحصول على خصلات شعر ناعمة بشكل طبيعي

4 نصائح للحصول على خصلات شعر ناعمة بشكل طبيعي







تستخدم السيدات أدوات التصفيف الحراري بشكل يكاد يكون شبه يومي للتخلص من تجاعيد الشعر والحصول على خصلات ناعمة، لكن هل تعرفين أن بعض الخطوات قد تساعد في هذا الأمر دون الحاجة لأدوات تمليس؟ اكتشفي المزيد في مقال اليوم. استخدام مستحضرات العناية المناسبة للحصول على خصلات مالسة، من الضروري استخدام مستحضرات العناية المناسبة بشكل يومي، مثل شامبو حسب نوع …

تستخدم السيدات أدوات التصفيف الحراري بشكل يكاد يكون شبه يومي للتخلص من تجاعيد الشعر والحصول على خصلات ناعمة، لكن هل تعرفين أن بعض الخطوات قد تساعد في هذا الأمر دون الحاجة لأدوات تمليس؟

اكتشفي المزيد في مقال اليوم.

alt

استخدام مستحضرات العناية المناسبة

للحصول على خصلات مالسة، من الضروري استخدام مستحضرات العناية المناسبة بشكل يومي، مثل شامبو حسب نوع الشعر وبلسم منعم على خصلات الشعر لتعزيز الترطيب والليونة المطلوبة.

لا تبالغي في تمشيط الشعر

-لا تمشطي شعرك بعد غسله بالشامبو حتى لا ترهقي الشعر، يكفي رش رذاذ أو موس أو جل منعم لتسهيل تنعيم الشعر لاحق بدون تشابكات.

التجفيف اللطيف

تقع الكثير من السيدات ضحية بعض الأخطاء أثناء تجفيف الشعر حيث يتم استعمال المنشفة بشكل قاس على الشعر لسحب الرطوبة الزائدة لكنك هذا الأمر يضر صحة الشعر يجعله جاف ومنفوش بسبب الاحتكاك القوي مع المنشفة.

تأكدي من استبدال المنشفة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتجنب التجعد

إذا كنت تفضلين استخدم مجفف الشعر الكهربائي للتخلص من الرطوبة الزائدة بعد الاستحمام، لا تستخدمي درجة حرارة ساخنة بل قومي بضبط المجفف على وظيفة الهواء البارد لأنها تحمي الشعر من الهيشان وتمنع التجعد المزعج.

وشاح ساتان

حيلة بسيطة تجعلك تحصلين على خصلات شعر ناعمة، وهي لفه بوشاح ساتان أو استخدام غلاف وسادة مصنوع من الحرير للتخفيف من تجعيد الشعر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً