مدير عام أراضي دبي: الإمارة أطلقت 4 حزم تحفيزية منذ ظهور “كورونا”

مدير عام أراضي دبي: الإمارة أطلقت 4 حزم تحفيزية منذ ظهور “كورونا”







قال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم، إن اعتماد سمو الشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الحزمة الخامسة من المحفزات الاقتصادية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” يؤكد دخول الإمارة مرحلة مفصلية. وأضاف سعادته،…

قال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم، إن اعتماد سمو الشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الحزمة الخامسة من المحفزات الاقتصادية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” يؤكد دخول الإمارة مرحلة مفصلية.

وأضاف سعادته، في تصريحات صحفية، أن تلك المحفزات سيتنامى معها زخم النمو، تدريجياً؛ لتكون دبي ودولة الإمارات على أتم جاهزية لاستقبال العالم في “إكسبو دبي 2020”.

وتابع أن حكومة دبي أطلقت 4 حزم تحفيزية منذ ظهور جائحة كورونا تمكنت معها من التغلب على تحديات جسيمة لتقترب من الوضع المثالي الذي ساعدها على إعادة فتح الكثير من الأنشطة، وانطلاق المؤسسات والقطاعات على اختلافها من جديد لمواصلة تقديم خدماتها.

وواصل أنه بعد بداية 2021 نتوقع أن تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية متكاملة ستتكشف فصولها تباعا خلال الشهور القادمة وتهدف إلى استغلال الفرص الناشئة التي ستظهر قبل الحدث التسويقي الأبرز عالميا وبعده.

وزاد: “سنكون خلال هذا العام وفي الأعوام التالية محط اهتمام العالم الذي سيرصد إمكاناتنا الهائلة وما نوفره من فرص استثمارية فريدة.. ويستوجب هذا الأمر منا الوصول إلى درجة التعافي التام حتى نتمكن من جذب الاستثمارات التي تبحث عن ملاذات مثالية، الأمر الذي ينطبق بحذافيره على إمارة دبي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً