اناقة

نصائح جمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج لشتاء 2021

نصائح جمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج لشتاء 2021







نصائح جمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج لشتاء 2021، تعتمد على بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك تطبيقها في المنزل دون المعاناة، وستساهم في تحسين نوعية بشرتك وجعلها مفعمة بالحيوية والنضارة بصفة مستمرة. نصائح جمالية لبشرة نضرة ودون المكياج في شتاء 2021، تحتاج إلى تحقيق التوازن بين التغذية السليمة لتعزيز صحة أنسجة الداخلية وبين العناية المناسبة لنوعية أنسجة البشرة الخارجية. …

نصائح جمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج لشتاء 2021، تعتمد على بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك تطبيقها في المنزل دون المعاناة، وستساهم في تحسين نوعية بشرتك وجعلها مفعمة بالحيوية والنضارة بصفة مستمرة.

نصائح جمالية لبشرة نضرة ودون المكياج في شتاء 2021، تحتاج إلى تحقيق التوازن بين التغذية السليمة لتعزيز صحة أنسجة الداخلية وبين العناية المناسبة لنوعية أنسجة البشرة الخارجية.

إليك عزيزتي أهم النصائح الجمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج في شتاء 2021، من خلال أخصائي الأمراض الجلدية وائل محمود بعيادات جمالك في القاهرة.

نصائح جمالية لبشرة مشرقة من دون مكياج لشتاء 2021

 نصائح جمالية لبشرة مشرقة دون المكياج في شتاء 2021.

أوضح الدكتور وائل محمود، أن صحة أنسجة البشرة تبدأ من تحسين الدورة الدموية وأنسجة خلايا البشرة الداخلية وليس العكس، كذلك تحديد نوعية البشرة والمعرفة الجيدة لمستحضرات العناية اليومية والأسبوعية من الخبراء المتخصصين أمر حتمي للحصول على بشرة مشرقة على الدوام.

لذا اتبعي عزيزتي النصائح الجمالية البسيطة والتي يمكنك تطبيقها بسهولة للحصول على بشرة نضرة وإطلالة مشرقة دون المكياج في شتاء2021، على النحو التالي:

نصائح جمالية لتنقية البشرة في شتاء 2021

ابدئي يومك بتناول كوب من الماء الدافئ وقطرات الليمون البسيطة لتنقية الجسم والبشرة من السموم المتسببة في إصابتها بالمشاكل المتنوعة، وذلك بخلاف الإكثار من شرب الماء الفاتر بكميات كبيرة على مدار اليوم لتنقية البشرة في شتاء 2021.

نصائح جمالية لتغذية البشرة في شتاء 2021

نصائح جمالية لتغذية الخلايا لبشرة مشرقة دون المكياج في شتاء 2021

احرصي على تخصيص حصص يومية من الأطعمة المغذية لأنسجة البشرة العميقة، خصوصا ” الطماطم، الفواكة الحمضية، التوت البري، السلمون، الأفوكادو الخضروات الداكنة، بذور الكتان”، ما يساهم ذلك في إنتاج الخلايا الصحية للبشرة، كذلك تقوية حاجز الجلد تجاه العوامل الخارجية ” مثل التلوث البيئي” في شتاء 2021.

نصائح جمالية لبشرة مشرقة في شتاء2021.

اختاري مع طبيبك المتخصص المواد الطبيعية للعناية بنوعية بشرتك دون الحاجة للمستحضرات الكيميائية التي تضر بها على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك طبقي الإرشادات التالية:

نصائح جمالية لزيادة انتاج الكولاجين والحصول على بشرة مشرقة دون المكياج في شتاء 2021

  • قشري بشرتك مرتين في الأسبوع، باستخدام المقشر المناسب والمحدد لك من الطبيب المختص وليس غير ذلك.
  • دلكي بشرتك يوميا سواء عبر تمارين يوغا الوجه، أو أداة Jade Roller، لتنشيط الدورة الدموية وزيادة إنتاج الكولاجين في خلايا البشرة بالشكل الطبيعي.
  • طبقي ماسك العناية بالبشرة مرة أو مرتين في الأسبوع حسب توجيهات الخبراء المتخصصين.
  • استخدمي مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بفيتامين C والمحددة حسب نوع بشرتك من الطبيب المختص.
  • احذري الخلود إلى النوم دون تنظيف بشرتك وترطيبها بالكريمات المعززة لجمال بشرتك، للحصول على بشرة مشرقة دون المكياج في شتاء 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً