“طرق دبي” تنظم ملتقى لمزودي خدمات مؤسسة الترخيص

“طرق دبي” تنظم ملتقى لمزودي خدمات مؤسسة الترخيص







أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، اليوم، فعاليات ملتقى افترضي، لمجلس الشراكات الخاص بشركاء مؤسسة الترخيص فيها. جرى ذلك بالتعاون مع إدارة المعرفة والابتكار في قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة. حضر الملتقى عدد من الشركاء الاستراتيجيين والشركاء الرئيسيين ومزودي خدمات مؤسسة الترخيص. كما حضر اللقاء بالنيابة عن المدير التنفيذي للمؤسسة جمال السادة مدير إدارة ترخيص المركبات، ومحمد وليد…

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، اليوم، فعاليات ملتقى افترضي، لمجلس الشراكات الخاص بشركاء مؤسسة الترخيص فيها.

جرى ذلك بالتعاون مع إدارة المعرفة والابتكار في قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة.

حضر الملتقى عدد من الشركاء الاستراتيجيين والشركاء الرئيسيين ومزودي خدمات مؤسسة الترخيص.

كما حضر اللقاء بالنيابة عن المدير التنفيذي للمؤسسة جمال السادة مدير إدارة ترخيص المركبات، ومحمد وليد نبهان رئيس فريق الشراكات بمؤسسة الترخيص ومدير إدارة رقابة أنشطة الترخيص في الهيئة بالإضافة إلى مديري الإدارات وعدد من موظفي المؤسسة.

ويأتي تنظيم الملتقى؛ لتعزيز التواصل لدراسة احتياجات وتوقعات الشركاء وبما يضمن تطوير العلاقات وتحسين تجربة الشراكة بين الهيئة والأطراف المعنية بالشراكات.

كما يهدف إلى تعزيز العمل المشترك لتحقيق الغايات والأهداف الاستراتيجية للهيئة وبحث سبل تقوية الشراكات القائمة والقضايا والمسائل العامة والمشتركة.

وتحرص الهيئة دائما على تعزيز شراكاتها مع شركات ومؤسسات قطاع الأعمال، في الدولة عموما وفي إمارة دبي على وجه الخصوص، لتبادل المعرفة والخبرات في مختلف مجالات عمل مؤسسات وقطاعات الهيئة وذلك بهدف تقديم خدمات ومبادرات مبتكرة ومتميّزة لمتعامليها من مختلف شرائح المجتمع سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات.

وعرضت مؤسسة الترخيص خلال اللقاء الخطة الاستراتيجية للهيئة لسنة 2020-2024 والمخاطر الاستراتيجية، بالإضافة إلى عرض فيديو عن إنجازات الهيئة في التعامل مع أزمة كورونا بالإضافة إلى عرض الإنجازات.

كما جرى فتح باب المناقشة مع الشركاء وحصر الاحتياجات والتوقعات المرجوة من هيئة الطرق والمواصلات.

وشهد المجلس حضور ما يزيد على 35 ممثل شراكة من وزارة الداخلية وإدارة الدفاع المدني وموانئ دبي العالمية والمناطق الحرة ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومراكز الفحص الفني ومعاهد تعليم القيادة المرخصة في إمارة دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً