ملك البحرين يشيد بقرارات وتوصيات القمة الخليجية

ملك البحرين يشيد بقرارات وتوصيات القمة الخليجية







أشاد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأربعاء، بالقرارات والتوصيات المهمة التي أسفرت عنها القمة الخليجية، التي عقدت أمس في محافظة العلا بالسعودية. وذكرت وكالة الأنباء البحرينية، أن ذلك جاء خلال استقبال عاهل البحرين اليوم ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الذي قدم إيجازاً حول نتائج أعمال اجتماع الدورة الحادية…




ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة (أرشيف)


أشاد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأربعاء، بالقرارات والتوصيات المهمة التي أسفرت عنها القمة الخليجية، التي عقدت أمس في محافظة العلا بالسعودية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية، أن ذلك جاء خلال استقبال عاهل البحرين اليوم ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الذي قدم إيجازاً حول نتائج أعمال اجتماع الدورة الحادية والأربعين لدول الخليج العربية.

وأثنى ملك البحرين على الجهود الكبيرة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في دفع العمل الخليجي المشترك، وتعزيز التعاون بين الأشقاء، وما تميزت به هذه الدورة من حسن إعداد وتنظيم.

وأكد أهمية المحافظة على حقوق المواطنين لكل ما فيه الخير للجميع، مشيراً إلى أن ما اتخذ من قرارات، سيسهم في تطوير وتعزيز مسيرة مجلس التعاون نحو مزيد من التعاون والترابط والتكامل بين دوله وشعوبه الشقيقة، وتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات، وبما يخدم تطلعات وطموحات مواطني دول المجلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً