توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة أبوظبي والمختبر المرجعي الوطني

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة أبوظبي والمختبر المرجعي الوطني







وقعت كلية العلوم الصحية في جامعة أبوظبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع المختبر المرجعي الوطني التابع لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية عالمية المستوى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين الطلبة والموظفين. وقع مذكرة التفاهم، بحضور البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي، البروفيسور وسيم العلماوي عميد كلية العلوم الصحية في الجامعة وعبد الحميد العبيسي الرئيس التنفيذي للمختبر المرجعي الوطني. وقال …

وقعت كلية العلوم الصحية في جامعة أبوظبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع المختبر المرجعي الوطني التابع لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية عالمية المستوى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين الطلبة والموظفين.

وقع مذكرة التفاهم، بحضور البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي، البروفيسور وسيم العلماوي عميد كلية العلوم الصحية في الجامعة وعبد الحميد العبيسي الرئيس التنفيذي للمختبر المرجعي الوطني.

وقال البروفيسور وسيم العلماوي إنه يجرى العمل على تزويد الطلاب بفرص تدريسية ووظيفية مميزة والاستمرار في الارتقاء بنسب التوظيف بين الخريجين كجزء من تجربتنا الأكاديمية الشاملة.

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم مع المختبر المرجعي الوطني هو بداية لطلبة وموظفي كلية العلوم الصحية والمختبر نحو تعاون مشترك لتبادل المعلومات والمشاركة في ورش عمل وبرامج تدريبية.

إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام العاملين في المختبر من الانضمام إلى برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه الرائدة التي توفرها جامعة أبوظبي، متطلعين إلى شراكة مثمرة وبداية لتعاون متواصل مع المختبر المرجعي الوطني.

من جانبه قال عبدالحميد العبيسي إننا سعداء في المختبر المرجعي الوطني بدعم جامعة أبوظبي والمساهمة في تحقيق تطلعاتها الأكاديمية والبحثية فمن خلال شراكتنا مع مؤسسات أكاديمية رائدة ومتميزة تثري قطاع التعليم الطبي نؤدي دورا مهما في تطوير منظومة متكاملة وحديثة للتعليم الطبي والبحث والابتكار الصحي كفيلة بتعزيز ريادة دولة الإمارات في قطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم”.

وبموجب مذكرة التفاهم ستتمكن الفرق العلمية في كلية العلوم الصحية والمختبر المرجعي الوطني من تنظيم ورش العمل والندوات والمشاركة في البرامج التدريسية وغيرها من سبل التعاون المشترك.

وكجزء من التعاون ستقدم جامعة أبوظبي للمختبر المرجعي الوطني إمكانية استخدام مرافقها للمحاضرات وورش العمل.

بالإضافة إلى توفير خصم يصل إلى 20% على الرسوم الجامعية للعاملين في المختبر الراغبين في إتمام مسيرتهم الأكاديمية ضمن أي من برامج الجامعة في أي من فروعها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً