بالصور: رجل يتحدى الأهل والأقارب ويتزوج من امرأة ضعفه في الطول ويصنع لها سريرا خاصا

بالصور: رجل يتحدى الأهل والأقارب ويتزوج من امرأة ضعفه في الطول ويصنع لها سريرا خاصا







احتفل زوجان من كينيا بعقد قرانهما في منتصف ديسمبر/كانون الأول رغم فارق الطول الواضح بينهما.ويبلغ طول الزوجة ليليان واويرا غاتيمو، عمرها 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانغي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل.

احتفل زوجان من كينيا بعقد قرانهما في منتصف ديسمبر/كانون الأول رغم فارق الطول الواضح بينهما.
ويبلغ طول الزوجة ليليان واويرا غاتيمو، عمرها 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانغي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل.

والتقت ليليان بزوجها المستقبلي لأول مرة في حفل زفاف صديق مشترك في أبريل/نيسان 2017. وأعجبت ليليان بشجاعة خطيبها. وقالت لبي بي سي: “بمجرد أن رآني، طلب رقم هاتفي، وقلت لنفسي حينها أن هذا رجل حقيقي”.
وبعد فترة وجيزة، نما حبهما لبعضهما، لكن أهلهما وأصدقائهما كانوا رافضين زواجهما بشكل قطعي. حتى أن عائلة الزوج حاولت إقناعه بترك خطيبته والعثور على امرأة من طوله.
وانتقدهما أصدقاؤهما أيضًا، وأوضحت ليليان “أهانني البعض، موجهين لي كلاما غير لطيفا. وقال البعض إنني يجب أن أبحث عن شخص طويل مثلي”. كما ادعى البعض أن ليليان في علاقة مع موانغي لكونه رجل أعمال ولديه الكثير من الأموال. لكن تم الزواج في النهاية وصنع الزوج سريرا خاصا ليناسب طول ليليان.

alignnone size-full wp-image-1647805 alignnone size-medium wp-image-1647806 alignnone size-medium wp-image-1647808 alignnone size-medium wp-image-1647809 alignnone size-full wp-image-1647810

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً