100 درهم تقود آسيوي إلى محكمة الجنايات في دبي

100 درهم تقود آسيوي إلى محكمة الجنايات في دبي







أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق اختصاصي تسويق، آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة عرض رشوة قيمتها 100 درهم على حارس أمن في مشروع فلل سكنية، وذلك للسماح لابن عمه العمل في تشجير إحدى الفلل في منطقة سكنية دون تصريح من الجهة المنفذة للمشروع. وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “حارس الأمن رفض استلام…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق اختصاصي تسويق، آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة عرض رشوة قيمتها 100 درهم على حارس أمن في مشروع فلل سكنية، وذلك للسماح لابن عمه العمل في تشجير إحدى الفلل في منطقة سكنية دون تصريح من الجهة المنفذة للمشروع.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “حارس الأمن رفض استلام قيمة الرشوة التي فوجئ بعرضها عليه من قبل المتهم، ورفض التغاضي عن دخول ابن عمه لمنطقة الفلل للقيام بمهام عمل تحتاج إلى تصريح الأمر الذي دفعه للاتصال بالشرطة وتقديم بلاغ”.

ورقة مطوية
وقال الحارس” انه رفض بشكل قاطع دخول ابن عم المتهم للمنطقة دون ترخيص، ثم فوجئ بالمتهم يسلمه ورقة مطوية، وبعد فتحها وجد فيها مبلغ 100 درهم ليتغاضى عن السماح له بالدخول إلى المنطقة وهو ما دفعه لتقديم البلاغ”.

إقرار بالرشوة
وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه عرض الرشوة على الحارس ليسمح لابن عمه بالدخول والعمل دون أي تصريح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً