صندوق الوطن يحتفي بتخريج 200 منتسب لبرنامج “الذكاء الاصطناعي”

صندوق الوطن يحتفي بتخريج 200 منتسب لبرنامج “الذكاء الاصطناعي”







نظم صندوق الوطن وبدعم من شركة الدار العقارية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم حفل تخريج افتراضي لمنتسبي “برنامج الذكاء الاصطناعي” من المرحلة المتوسطة لمبادرة “المبرمج الإماراتي” والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة. حضر الحفل سعادة أحمد محمود فكري مدير عام صندوق الوطن بالإنابة وسعادة الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الرعاية والأنشطة في وزارة التربية والتعليم وغريغ فيوار مدير الشؤون …

نظم صندوق الوطن وبدعم من شركة الدار العقارية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم حفل تخريج افتراضي لمنتسبي “برنامج الذكاء الاصطناعي” من المرحلة المتوسطة لمبادرة “المبرمج الإماراتي” والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة.

حضر الحفل سعادة أحمد محمود فكري مدير عام صندوق الوطن بالإنابة وسعادة الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الرعاية والأنشطة في وزارة التربية والتعليم وغريغ فيوار مدير الشؤون المالية والاستدامة بشركة الدار العقارية وفنكات فارادا المدير التنفيذي ومدير المبيعات لمنصة تنكر التعليمية.

واستمر البرنامج على مدار أسبوعين بهدف تزويد المشاركين بمهارات متقدمة في مجالي الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة كما استقطب للمرة الأولى 60 طالبا وطالبة تم ترشيحهم من قبل وزارة التربية والتعليم بعد أن تمكنوا من تحقيق التميز في المراحل الأساسية بمجموعة من المسابقات التي تنفذها الوزارة.

وتوجه أحمد محمود فكري بالتهنئة إلى خريجي البرنامج، مشيداً بالمستوى المتميز الذي أظهروه طوال مدة البرنامج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً