تسجيل صوتي يهدد باستهداف أمريكا بطائرة مدنية انتقاماً لسليماني

تسجيل صوتي يهدد باستهداف أمريكا بطائرة مدنية انتقاماً لسليماني







نشرت وسائل إعلام أمريكية، تسجيلاً صوتياً تم إرساله إلى أبراج مراقبة جوية في مطار بنيويورك، حيث يتضمن التسجيل تهديدات بعمليات انتقامية لقائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الذي اغتالته الولايات المتحدة قبل عام في غارة استهدفته قرب مطار بغداد. وبحسب التسجيل الذي نشرته شبكة CBS الأمريكية، فإنه تضمن تسجيلاً صوتياً يدعي نية طائرة مدنية صدم مبنى …




طائرة أمريكية في مطار نيويورك (أرشيف)


نشرت وسائل إعلام أمريكية، تسجيلاً صوتياً تم إرساله إلى أبراج مراقبة جوية في مطار بنيويورك، حيث يتضمن التسجيل تهديدات بعمليات انتقامية لقائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الذي اغتالته الولايات المتحدة قبل عام في غارة استهدفته قرب مطار بغداد.

وبحسب التسجيل الذي نشرته شبكة CBS الأمريكية، فإنه تضمن تسجيلاً صوتياً يدعي نية طائرة مدنية صدم مبنى الكونغرس الأمريكي، تزامناً مع انعقاد جلسة الكونغرس الأمريكي الأربعاء.

وأشارت الشبكة الأمريكية، إلى أنه تم التعامل مع التهديد بجدية وإبلاغ البنتاغون بتفاصيله، إلا أن مسؤولين أمنيين قللوا من أهميته، وأن يكون دليلاً جدياً على وجود نية القيام بعمل تخريبي.

ولفتت إلى بدء تحقيقات واسعة للكشف عن كيفية وصول التسجيل لأنظمة الاتصالات في أبراج المراقبة الجوية في مطار نيويورك، بعد اختراقها، حيث أظهرت التحقيقات أن التسجيل مصمم ومهندس إلكترونياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً