محاكم دبي تطلق فعاليات مبادرة “خلك قانوني”

محاكم دبي تطلق فعاليات مبادرة “خلك قانوني”







أطلقت، اليوم، المحكمة العمالية الابتدائية في محاكم دبي، فعاليات مبادرة “خلك قانوني” لنشر المعرفة القانونية. وأوضحت أنه يجرى ذلك من خلال إلمام كل فرد بالقدر الكافي من الثقافة القانونية لمعرفة حقوقه وواجباته والالتزام بالقوانين وتجنب القيام بتصرفات تجعله عرضة للمخالفة والمساءلة القانونية. وقال سعادة طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، اليوم، إن محاكم دبي تهدف إلى…

أطلقت، اليوم، المحكمة العمالية الابتدائية في محاكم دبي، فعاليات مبادرة “خلك قانوني” لنشر المعرفة القانونية.

وأوضحت أنه يجرى ذلك من خلال إلمام كل فرد بالقدر الكافي من الثقافة القانونية لمعرفة حقوقه وواجباته والالتزام بالقوانين وتجنب القيام بتصرفات تجعله عرضة للمخالفة والمساءلة القانونية.

وقال سعادة طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، اليوم، إن محاكم دبي تهدف إلى استحداث عدد من المبادرات التطويرية ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لتعزيز ثقافة الابتكار.

فيما أكد سعادة القاضي جمال الجابري، رئيس المحكمة العمالية في محاكم دبي، أن المحكمة العمالية تعتمد على منهج التحديث المستمر في تطبيق أفضل الاستراتيجيات والسياسات لتطوير القطاع القضائي والتحول نحو التميز الحكومي.

وواصل “الجابري” أنه وفقا للتوجهات العليا في الدولة من خلال تقديم منظومة متكاملة من المبادرات التطويرية ترقى لأفضل المعايير والممارسات العالمية في مجالات التميز والتطوير.

وتخلل حفل تدشين مبادرة “خلك قانوني” ورشة قدمها عبد الله السيد محمد لشكري أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال تحت عنوان “الجانب الإنساني في شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم” وانعكاسه علينا جميعاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً