فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه للزوار

فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه للزوار







أفتتحت فنادق ومنتجعات أفاني فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي يُعتبر أحدث إضافة إلى محفظتها في الإمارات، ليوفر أجواء تفيض أناقةً ويضمن راحة لا تُضاهى بين أحضان منطقة من أروع المناطق في دبي. ويتميز فندق وأجنحة أفاني بالم فيو المؤلف من 48 طابقاً بموقع منقطع النظير يطل على نخلة جميرا، لينضم فندق أفاني الثالث في المدينة إلى فندق …

ff-og-image-inserted

أفتتحت فنادق ومنتجعات أفاني فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي يُعتبر أحدث إضافة إلى محفظتها في الإمارات، ليوفر أجواء تفيض أناقةً ويضمن راحة لا تُضاهى بين أحضان منطقة من أروع المناطق في دبي.

ويتميز فندق وأجنحة أفاني بالم فيو المؤلف من 48 طابقاً بموقع منقطع النظير يطل على نخلة جميرا، لينضم فندق أفاني الثالث في المدينة إلى فندق أفاني ابن بطوطة دبي وفندق أفاني ديرة دبي، ليرسخ بذلك مكانة العلامة التجارية المرموقة في الإمارات والمنطقة.

ويوفر الفندق الجديد مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها المقيمون والزوار على حد سواء أثناء إقامتهم في مدينة عالمية وعصرية ومفعمة بالحيوية في قلب الشرق الأوسط.

ويستكن فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي بين مدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا ودبي مارينا وسط أجواء نابضة بالحياة، ويقع على مقربة من مراكز التسوق المشهورة عالمياً والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية في المدينة.

ويحتضن فندق أفاني 264 جناحاً وغرفة فسيحة، وتضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، فضلاً عن تراسات خاصة توفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي الأخّاذ.

كما يقدم الفندق 11 فئة مختلفة من الغرف، بدءاً من الاستوديوهات التي تمتد على مساحة 41 متراً مربعاً، وصولاً إلى الشقق التي تضم ثلاث غرف نوم وتشغل 165 متراً مربعاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً