الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 54 وجهة خلال يناير الجاري

الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 54 وجهة خلال يناير الجاري







تشغل شركة الاتحاد للطيران خلال شهر يناير الحالي رحلاتها إلى 54 وجهة حول العالم، في وقت تضيف فيه إلى قائمة رحلاتها 4 وجهات، بدءاً من فبراير المقبل، ليصبح إجمالي وجهاتها 58 وجهة. وقد أفادت الناقلة عبر موقعها الإلكتروني، إنها تستأنف رحلاتها إلى أثينا خلال الشهر الجاري في 16 يناير، وإلى إسطنبول في 17 يناير، فيما تشمل الوجهات الأربع التي ستستأنف الناقلة الرحلات إليها بدءاً …

ff-og-image-inserted

تشغل شركة الاتحاد للطيران خلال شهر يناير الحالي رحلاتها إلى 54 وجهة حول العالم، في وقت تضيف فيه إلى قائمة رحلاتها 4 وجهات، بدءاً من فبراير المقبل، ليصبح إجمالي وجهاتها 58 وجهة.

وقد أفادت الناقلة عبر موقعها الإلكتروني، إنها تستأنف رحلاتها إلى أثينا خلال الشهر الجاري في 16 يناير، وإلى إسطنبول في 17 يناير، فيما تشمل الوجهات الأربع التي ستستأنف الناقلة الرحلات إليها بدءاً من فبراير موسكو، روما، كازبلانكا وسيشل.

وتشمل الوجهات الأوروبية التي تسير إليها الناقلة حالياً، لندن، ميونيخ، باريس، مانشيستير، ميلان، بروكسيل، أمستردام، فرانكفورت، جنيف وغيرها، أما الوجهات العربية فتتمثل في القاهرة، عمّان، بيروت، الكويت، مسقط والبحرين، فيما استأنفت الناقلة رحلاتها إلى الوجهات السعودية وهي الدمام، الرياض وجدة.

وفيما يتعلق بمنطقة شبه القارة الهندية، فالناقلة تسير رحلات إلى عدد من مدنها مثل أحمد آباد، حيدر أباد، إسلام أباد، كولومبو، تشيناي، دكا، كاراتشي، كوتشي، لاهور، مومباي، وعدد من المدن الأخرى في المنطقة.

أما في آسيا وأستراليا، فتحلق الناقلة إلى سيدني، ملبورن، بانكوك، سنغافورة، كوالالمبور، شنجهاي، طوكيو، سيؤول، ماليه وغيرها، وفي أميركا الشمالية تسير الناقلة رحلاتها إلى واشنطن، نيويورك، شيكاجو وتورونتو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً