نصائح قبل السفر إلى مدينة ماستريخت

نصائح قبل السفر إلى مدينة ماستريخت







تقع مدينة ماستريخت الصغيرة في ليمبورغ، أقصى جنوب هولندا على بعد 200 كيلومتر من أمستردام، وتعد وجهة سياحية رائعة يقصدها الزائرين لقضاء عطلة ممتعة وسط المباني التاريخية والمشاهد العصرية المتنوعة.. إليك نصائح قبل السفر إلى ماستريخت في التقرير التالي .. نصائح قبل السفر إلى مدينة ماستريختماستريخت .. مدينة متنوعةأفضل طريقة للوصول إلى ماستريختأفضل وقت للزيارةالطعاممواعيد عمل المحال التجاريةالتجول في المدينةالمدة الكافية …

تقع مدينة ماستريخت الصغيرة في ليمبورغ، أقصى جنوب هولندا على بعد 200 كيلومتر من أمستردام، وتعد وجهة سياحية رائعة يقصدها الزائرين لقضاء عطلة ممتعة وسط المباني التاريخية والمشاهد العصرية المتنوعة.. إليك نصائح قبل السفر إلى ماستريخت في التقرير التالي ..

نصائح قبل السفر إلى مدينة ماستريخت

ماستريخت .. مدينة متنوعة

alt

على الرغم من أن المدينة شهدت بعض التغييرات الهائلة على مر السنين، إلا أن العديد من المعالم التاريخية لا تزال موجودة وتشكل جزءًا رئيسيًا من مناطق الجذب السياحي، فإلى جانب الحفاظ على مباني العصور القديمة، عملت المدينة أيضًا على إعادة تشكيل العديد من مناطقها، مما ساهم في تحويلها إلى مدينة متنوعة ثقافيًا وتاريخيًا ومعماريًا.

أفضل طريقة للوصول إلى ماستريخت

City Maastricht

تقع المدينة في أقصى جنوب هولندا، بالقرب من الحدود البلجيكية، ويمكن الوصول إليها بسهولة بالقطار أو السيارة أو الحافلة.

أسهل طريقة للوصول من أمستردام ستكون بالقطار، في رحلة تستغرق حوالي 3 ساعات، ونظرًا لقربها الشديد، يختار العديد من الزوار أيضا خيار السفر إلى هناك من مطار بروكسل في بلجيكا، في رحلة لا تستغرق سوى ساعتين ونصف بالقطار.

أفضل وقت للزيارة

Maastricht Travel Guide | Maastricht Tourism - KAYAK

يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة بمدينة ماستريخت خلال فصل الصيف حوالي 22 درجة مئوية، وخلال موجة الحر يمكن أن تصل إلى أكثر من 30 درجة مئوية، أما في فصل الشتاء، فيكون متوسط درجة الحرارة ليلا أقل بقليل من 0 درجة مئوية، لذا فعادة ما يكون الربيع والخريف هما الأفضل للزيارة، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ومثالية للتجول واكتشاف المدينة بعيدا عن الحرارة المرتفعة أو البرودة الشديدة.

الطعام

The Best Things to Do in Maastricht: A Survival Guide • Globonaut

تضم المدينة بالفعل العديد من المطاعم المميزة التي تلبي كافة احتياجات ورغبات الزائرين، مع العلم أن تناول الطعام في الخارج بماستريخت قد يكون مكلفاً، فإن كنت ترغب في توفير المال، يوجد عدد من منافذ الساندويتشات الجيدة والمنخفضة الأسعار نسبيًا، بالإضافة إلى الوجبات السريعة التي تعتمد على البطاطس المقلية.

مواعيد عمل المحال التجارية

تُغلق غالبية مراكز التسوق والمحلات التجارية في عطلات نهاية الأسبوع، وغالبًا ما يعتبر يوم الاثنين يوم عمل قصيرًا.

التجول في المدينة

alt

وسائل النقل العام هي الطريقة الأكثر ملاءمة للسفر في المدينة، ويمكن أن يصل بك إلى جميع المعالم السياحية الشهيرة والأماكن ذات الأهمية، وعادة ما تكون تذاكر الركوب متوفرة لدى السائقين، وقيمتها حوالي يورو ونصف.

كما يمكنك العثور على سيارات الأجرة في مواقف سيارات الأجرة في المحطة وغيرها من المواقع المعروفة في جميع أنحاء المدينة.

ونظرًا لتعذر الوصول إلى جزء كبير من وسط مدينة ماستريخت بالسيارة، تعد الدراجة خيارًا جيدًا للغاية، من السهل جدًا التنقل بها، ويمكن استئجارها بسعر رخيص جدًا في جميع أنحاء المدينة.

المدة الكافية لاستكشاف المدينة

alt

ستحتاج إلى يومين على الأقل لاستكشاف ماستريخت، مما يجعلها رحلة نهاية أسبوع رائعة من أمستردام أو أي مكان آخر في هولندا.

قم بجولة إرشادية بماستريخت عبر مركز الزوار

alt

يمكنك اكتشاف أفضل القصص التاريخية عن المدينة ومبانيها مع دليل سياحي، الأمر الذي سيتيح لك اكتشاف ماستريخت من منظور محلي بشكل أفضل، وتستغرق الجولة حوالي ساعة ونصف وتتكلف حوالي 7.95 يورو لكل شخص بالغ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً