كميات كافية من اللقاح بحلول الصيف

كميات كافية من اللقاح بحلول الصيف







أعرب رئيس شركة بيونتيك الألمانية للدوائيات أوغور شاهين، عن تفاؤله حيال إمكانية توفير اللقاح المضاد لكورونا الذي طورته شركته بالتعاون مع فايرز الأمريكية بكميات كافية خلال العام الحالي. وفي حفل استقبال أقامته مالو دراير، رئيسة حكومة ولاية راينلاند بفالتس (عاصمتها ماينتس حيث يقع مقر الشركة) رقمياً بمناسبة العام الجديد، قال شاهين: “سيكون بمقدورنا توفير كمية كافية …




(أرشيف)


أعرب رئيس شركة بيونتيك الألمانية للدوائيات أوغور شاهين، عن تفاؤله حيال إمكانية توفير اللقاح المضاد لكورونا الذي طورته شركته بالتعاون مع فايرز الأمريكية بكميات كافية خلال العام الحالي.

وفي حفل استقبال أقامته مالو دراير، رئيسة حكومة ولاية راينلاند بفالتس (عاصمتها ماينتس حيث يقع مقر الشركة) رقمياً بمناسبة العام الجديد، قال شاهين: “سيكون بمقدورنا توفير كمية كافية من اللقاح بحلول الصيف” بحيث يمكن تطعيم كل من يرغب في ذلك.

وأضاف أن بيونتيك سرعان ما لاحظت بناء على أعمال بحث سابقة أن ما يُعْرَف بمرسال الحمض النووي الريبوزي يخلق فرصة لخلق رد فعل دفاعي مستهدف من أجل تطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا على نحو سريع للغاية” وكان هذا التزاماً بالنسبة لنا”.

من جانبها، قالت دراير “ما يجعلني فخورة كرئيسة حكومة هو أن شركة من ماينتس طورت مثل هذا اللقاح عالي الفعالية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً