مدير عام “إسلامية دبي” يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

مدير عام “إسلامية دبي” يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا







تلقى، اليوم، الدكتور حمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الجرعة الأولى من لقاح “فايزر – بيونتيك”. وجرى ذلك ضمن حملة التطعيم التي تنفذها هيئة الصحة في دبي، وتوفر خلالها التطعيم للمواطنين والمقيمين مجاناً. وبدأت هيئة الصحة في دبي، فعاليات حملة التطعيم باللقاح المضاد لكوفيد-19 “فايزر- بايونتيك”؛ عقب اعتماد اللقاح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتسجيله …

تلقى، اليوم، الدكتور حمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الجرعة الأولى من لقاح “فايزر – بيونتيك”.

وجرى ذلك ضمن حملة التطعيم التي تنفذها هيئة الصحة في دبي، وتوفر خلالها التطعيم للمواطنين والمقيمين مجاناً.

وبدأت هيئة الصحة في دبي، فعاليات حملة التطعيم باللقاح المضاد لكوفيد-19 “فايزر- بايونتيك”؛ عقب اعتماد اللقاح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتسجيله من قبل وزارة الصحة.

جرى ذلك بالتنسيق مع كل من اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي ومركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا.

6 أماكن للقاح

وأوضحت الهيئة أن التطعيم اختياري، ويمكن الحصول على لقاح “فايزر- بايونتيك” عبر مواقع التطعيم وفقاً للخطة المُعتمدة ضمن 6 مراكز هي: مركز زعبيل للرعاية الصحية، والمزهر للرعاية الصحية، وند الحمر للرعاية الصحية، والبرشاء للرعاية الصحية، إلى جانب مركز فحص اللياقة الطبية في أبتاون مردف، ومركز مستشفى حتا.

وأكدت هيئة الصحة في دبي أن توفير اللقاح يمثل خطوة مهمة في مسار مواجهة جائحة كوفيد-19 والحد من انتشارها، ولكنها لا تعني الاستغناء عن اتباع الإجراءات الوقائية.

وشددت على ضرورة استمرار المجتمع في تطبيق التدابير الاحترازية، من استخدام الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي، حتى من جانب الحاصلين على التطعيم، وبما يكفل أعلى مستويات السلامة للجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً