اناقة

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الآمنة

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الآمنة







نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الامنة، تستلزم اتباعها أثناء العناية بالبشرة والشعر دون استثناء، إذ ينضم زيت اللوز المر إلى لائحة الزيوت الطبيعية التي تحتوي نسبة عالية من المواد السامة، وبالتالي الإفراط في استخدام زيت اللوز المر للعناية بالبشرة والشعر، قد يشكل خطورة على أنسجتهما وخلاياهما العميقة على المدى الطويل. نصائح جمالية لاستخدام زيت…

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الامنة، تستلزم اتباعها أثناء العناية بالبشرة والشعر دون استثناء، إذ ينضم زيت اللوز المر إلى لائحة الزيوت الطبيعية التي تحتوي نسبة عالية من المواد السامة، وبالتالي الإفراط في استخدام زيت اللوز المر للعناية بالبشرة والشعر، قد يشكل خطورة على أنسجتهما وخلاياهما العميقة على المدى الطويل.

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الامنة، تتطلب ضرورة استشارة الخبراء المتخصصين قبل خلطه مع الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر بصفة عامة.

إليك عزيزتي أهم النصائح الجمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الآمنة، من خلال اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الآمنة

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز الخام للبشرة والشعر

أكدت اختصاصية الطب البديل سهام، أن زيت اللوز المر من الزيوت العطرية غير الآمنة للبشرة والشعر، ورغم أنه يحوي فوائد متنوعة لكليهما، إلا أن سوء استخدامه سيترتب عليه اضرار لاحقة دون الشعور بذلك. لذا اتبعي عزيزتي أهم النصائح الجمالية التالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الآمنة

نصائح جمالية عند شراء مستحضرات التجميل التي تحوي زيت اللوز المر

امتنعي عزيزتي عن شراء مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة والشعر التي تحوي نسبة عالية من مركبات زيت اللوز المر، خصوصا مركب ” سيانيد الهيدروجين” دون استشارة الخبراء المتخصصين.

نصائح جمالية لاستخدام زيت المر الخام للعناية بالبشرة والشعر

نصائح جمالية لاستخدام زيت اللوز المر بالطريقة الامنة

احذري شراء زيت اللوز الخام المخلوط بالزيوت الطبيعية الأخرى للعناية بالبشرة والشعر، إذ تؤثر بعض خصائصها على فعالية زيت اللوز المر في الاستفادة من فوائده، لذا احرصي على شراء زيت اللوز المر الخام من الأماكن الموثوقة، مع ضرورة استشارة الخبراء المتخصصين في تحديد الكمية المناسبة لنوعية بشرتك وشعرك قبل استخدامه.

نصائح جمالية عند إضافة زيت اللوز المر إلى وصفات العناية بالبشرة

نصائح جمالية عند اضافة زيت اللوز المر الى وصفات العناية بالبشرة

احذري إضافة زيت اللوز المر إلى الوصفات الطبيعية الغنية بمنتجات الألبان للعناية بالبشرة، كذلك أضيفي 3 قطرات صغيرة عند الاستخدام دون الإفراط، والأهم تأكدي من مكونات الوصفات الطبيعية المناسبة لطبيعة بشرتك مع الخبراء المتخصصين ، دون الانسياق وراء تجارب الآخرين أو المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي.

نصائح جمالية عند استخدام زيت اللوز المر للعناية بالشعر

ابتعدي عزيزتي عن فكرة تدليك فروة الرأس بزيت اللوز المر، كذلك تجني تركه لفترات طويلة على فروة رأسك، والأهم لا تدمجيه مع الزيوت الطبيعية الأخرى للعناية بالشعر دون استشارة الخبراء المتخصصين.

فضلا عن ذلك، لا تستخدمي زيت اللوز المر ضمن الزيوت الساخنة للعناية بالشعر، فرغم أنه يحافظ على رطوبة الشعر ويغذي البصيلات بالفيتامينات ” A، B، E”، إلا أن تسخينه يفقده خصائصه الفعالة للعناية بالشعر.

وأخيرا، لا تترددي في اتباع أهم النصائح الجمالية المؤثرة على جمال بشرتك وشعرك عند استخدام زيت اللوز المر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً