“طرق دبي”: اعتماد معايير جديدة لترخيص منشآت توصيل الطلبات

“طرق دبي”: اعتماد معايير جديدة لترخيص منشآت توصيل الطلبات







أعلنت، اليوم، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اعتماد معايير ترخيص واشتراطات، من شأنها تنظم عمل شركات توصيل الطلبات ومنشآت الوسائط الإلكترونية العاملة في الإمارة. وأوضحت الهيئة أنه جاءت تلك الخطوة؛ تماشياً مع الطلب والنمو المضطرد على الخدمة والاعتماد الأساسي من قبل القاطنين في دبي على خدمات التوصيل لتلبية احتياجاتها من البضائع والمنتجات؛ وفقاً لمعايير الأمن والسلامة. وقال عبدالله…

أعلنت، اليوم، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اعتماد معايير ترخيص واشتراطات، من شأنها تنظم عمل شركات توصيل الطلبات ومنشآت الوسائط الإلكترونية العاملة في الإمارة.

وأوضحت الهيئة أنه جاءت تلك الخطوة؛ تماشياً مع الطلب والنمو المضطرد على الخدمة والاعتماد الأساسي من قبل القاطنين في دبي على خدمات التوصيل لتلبية احتياجاتها من البضائع والمنتجات؛ وفقاً لمعايير الأمن والسلامة.

وقال عبدالله إبراهيم المير، مدير إدارة أنشطة النقل التجارية بمؤسسة الترخيص في الهيئة، اليوم، إن الهيئة اطلعت على أفضل الممارسات العالمية واستحداث معايير تتناسب مع متطلبات إمارة دبي وتتماشى مع دورها الريادي في قطاع النقل اللوجستي في المنطقة والعالم.

وأضاف أن الهيئة تسعى دائما إلى إسعاد متعامليها من خلال تطوير أنظمتها ومبادراتها والاستعانة بآخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مختلفة المجالات وتطبيق أرقى المعايير العالمية.

لافتاً إلى أن ذلك سيعزز الاستدامة لإمارة دبي في قطاع النقل اللوجستي ورؤيتها “الريادة العالمية في التنقل السهل والمستدام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً