6 أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته مهما كان محبا لها

6 أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته مهما كان محبا لها

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، طوال مسيرة الحياة الزوجية قد تحدث بعض الخلافات الطبيعية بين الزوجين، ولكن في حالات أخرى قد تصدر أخطاء لا يغفرها الطرف الثاني للآخر مهما حدث مثل أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته. أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته قد ترتكب الزوجة في بعض الأحيان أخطاء لا يغفرها الزوج لها أبدا مهما كان محبا لها، ومن هذه …

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، طوال مسيرة الحياة الزوجية قد تحدث بعض الخلافات الطبيعية بين الزوجين، ولكن في حالات أخرى قد تصدر أخطاء لا يغفرها الطرف الثاني للآخر مهما حدث مثل أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته.

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته

قد ترتكب الزوجة في بعض الأحيان أخطاء لا يغفرها الزوج لها أبدا مهما كان محبا لها، ومن هذه الأخطاء ما يلي

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته مهما كان محبا لها

جرح كرامته

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، لا يغفر الزوج للزوجة أبدا إذا جرحت كرامته وإستهانت بها وبقدره ولم تحترم مشاعره، لأن الجرح يكون عميقا ويظل حيا في وجدان الزوج، ولذلك على الزوجة أن تنتبه جيدا لتصرفاتها وأفعالها وخصوصا عندما يكون رد فعل الزوج غير متوقع.

الكذب عليه

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، حتى مع إستمرار الحياة الزوجية لا يغفر الزوج لزوجته كذبها عليها لأن الأمر يتعلق بالثقة التي يمنحها إياها، ولأن الكذب من الأمور الذميمة التي تقتل الثقة بين الزوجين وتهدد الفكرة التي كانت مستقرة بالأذهان عنه.

الإساءة لأهله

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، لا يغفر الزوج لزوجته الإساءة إلى أهله مهما كان محبا لها، وحتى وإن إستمرت الحياة الزوجية، وخصوصا إذا تأكد الزوج أن زوجته تتعمد الإساءة لأهله، ولا تحترمهم وتقلل من شأنهم، لأنها تسيء إليه هو أولا، ولا تحترمه لأنها لو كانت تحترمه ما أساءت لأهله قط.

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته

التخلي عنه

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، لا يغفر الزوج لزوجته أبدا تخليها عنه في الأزمات، فمن الطبيعي أن تدعم الزوجة زوجها عند إحتياجه لها، وأن تقدم له أكثر من المتوقع بدافع المودة والرحمة والعشرة، وأن تكون هي السند والملاذ الآمن له، ولذلك يُصدم الزوج بتخليها عنه، فبقدر حاجته إليها بقدر عدم قدرته على غفران تخليها عنه وقت الشدة.

كشف أسراره

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، لا يغفر الزوج لزوجته كشف أسراره، ويعد ذلك من الأمور المهمة التي تستهين بها الزوجة في بعض الزيجات، والحقيقة أن لذلك تأثيرا قويا على علاقة الزوج بزوجته بعد ذلك لأنه وببساطة شديدة لن يثق فيها مرة أخرى، ولن يشاركها أي سر بعد ذلك، وستكون هي آخر من يعلم عنه وعن خططه وكل ما يتعلق به.

الخيانة

أخطاء لا يغفرها الزوج لزوجته، الخيانة فعل ذميم لا يصدر إلا من شخص ذميم، ولذلك لا ولن يغفر الزوج لزوجته خيانتها له، وهدر كرامته، والخيانة هنا تتضمن كافة الصور بمفهومها الواسع، فإستغفال الزوج خيانة، سرقة أمواله خيانة، نظراتها المتلاحقة لرجل آخر خيانة، علاقتها برجل آخر خيانة لزوجها، ولذلك لا يغفر الزوج لزوجته خيانتها له مهما كان محبا له لأنه لا قيمة للحب عندما يتعلق الأمر بالخيانة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً