اناقة

4 نصائح تجنبك نمو الشعر الزائد تحت الجلد

4 نصائح تجنبك نمو الشعر الزائد تحت الجلد







إزالة الشعر الزائد من الخطوات الأساسية التي تقوم بها كل السيدات لكن البعض يتعرضن لمشكل نمو الشعر تحت الجلد. وفي هذا السياق نقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح التي تخفف من هذا المشكل. البحث عن أصل المشكلة تختلف طريقة إزالة الشعر الزائد من سيدة لأخرى سواء كان باستعمال الشمع، الكريم أو الآلة الكهربائية، وكلها طرق صحيحة لكن المشكلة…

إزالة الشعر الزائد من الخطوات الأساسية التي تقوم بها كل السيدات لكن البعض يتعرضن لمشكل نمو الشعر تحت الجلد.

وفي هذا السياق نقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح التي تخفف من هذا المشكل.

البحث عن أصل المشكلة

تختلف طريقة إزالة الشعر الزائد من سيدة لأخرى سواء كان باستعمال الشمع، الكريم أو الآلة الكهربائية، وكلها طرق صحيحة لكن المشكلة تكمن في ارتكاب أخطاء إزالة الشعر، فعدم احترام اتجاه نمو الشعر. يغير مسار نموه لاحقا مما يجعل الشعر لا يخرج من البصيلات باتجاه سطح البشرة.

alt

تقشير الجلد قبل إزالة الشعر

يساعد تقشير الجلد قبل إزالة الشعر الزائد في تنظيف سطح الجلد وفتح المسام مما يساعد لاحقا على حسن نمو الشعر بشكل طبيعي. بعد التقشير يمكنك إزالة الشعر في يوم لاحق مع تطبيق الكريم المرطب على المنطقة التي تم تنظيفها من الشعر الزائد.

تغيير بعض العادات

في بعض الأحيان تكون مشكلة إعادة نمو الشعر بسبب العادات السيئة التي نقوم بها بشكل يوم. إذا كنت ترغبين في ارتداء ملابس ضيقة فلا يجب أن يكون بعد إزالة الشعر لأنها تحك البشرة وتجفف الجلد مما يعزز نمو الشعر تحت الجلد.

حل جذري لتجنب نمو الشعر تحت الجلد

إذا كنت تعانين من مشكل نمو الشعر الزائد بشكل متكرر بعد إزالة الشعر، يمكنك استخدام الليزر، يجب القيام بهذه الخطوة عند الطبيب المختص لتحديد عدد الجلسات المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً