الطيران العماني يوفر خيارات واسعة لضيوفه القادمين إلى السلطنة من 103 دولة

الطيران العماني يوفر خيارات واسعة لضيوفه القادمين إلى السلطنة من 103 دولة







أعلنت سلطنة عمان مؤخراً إعفاء رعايا 103 دول من تأشيرات الدخول إلى السلطنة لمدة 10 أيام وذلك وفق الضوابط والشروط المحددة ومنها وجود حجز فندقي مسبق ومؤكد وتأمين صحي وتذكرة سفر للعودة. ويرحب الطيران العماني بالضيوف المسافرين من حول العالم الذين يمكنهم الآن السفر إلى السلطنة في غاية السهولة واليُسر، والتمتع بمقوماتها السياحية والطبيعية الفريدة والمتنوعة. وينطبق الإعفاء …

ff-og-image-inserted

أعلنت سلطنة عمان مؤخراً إعفاء رعايا 103 دول من تأشيرات الدخول إلى السلطنة لمدة 10 أيام وذلك وفق الضوابط والشروط المحددة ومنها وجود حجز فندقي مسبق ومؤكد وتأمين صحي وتذكرة سفر للعودة.

ويرحب الطيران العماني بالضيوف المسافرين من حول العالم الذين يمكنهم الآن السفر إلى السلطنة في غاية السهولة واليُسر، والتمتع بمقوماتها السياحية والطبيعية الفريدة والمتنوعة.

وينطبق الإعفاء من الحصول على تأشيرة على مواطني العديد من الدول حول العالم بما في ذلك الدول الأوروبية مثل ألمانيا، فرنسا، إسبانيا وإيطاليا، كما يمكن لمواطني تركيا، اليابان، البرازيل، روسيا، الصين، مصر والأردن وغيرها العديد من الدول القدوم إلى السلطنة دون حاجة للحصول على تأشيرة زيارة مسبقة.

كما يمكن للضيوف المسافرين على متن الطيران العماني الإستفادة من عدد واسع من الخيارات التي توفرها الشركة والحائزة على العديد من الجوائز، والاستمتاع بتجربة سفر مميزة واستثنائية.

فقد توّج الطيران العُماني مؤخراً بجائزتين من جوائز السفر العالمية وهي: شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2020 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وشركة الطيران الرائدة لعام 2020 عن فئة الدرجة الأولى، كما حصد جائزة أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط لعام 2020.

كما حصل الطيران العُماني مؤخرا على تصنيف فئة الخمس نجوم لعام 2021 من قبل رابطة تجارب المسافرين الجويين ؤأبيكس”، إحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين، وذلك خلال الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز أبيكس في إطار المعرض الافتراضي “تجربة السفر المستقبلية أبيكس”.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويدعو ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً