أفضل التجارب السياحية في جزيرة لوبوس الإسبانية

أفضل التجارب السياحية في جزيرة لوبوس الإسبانية







الأماكن التي توفر الهدوء والمغامرة مثل الجواهر النادرة، وبالفعل ليس كل من يبحث عنها يمكنه العثور عليها، وفي جزر الكناري، يوجد جزيرة رائعة بالقرب من فويرتيفنتورا، تتمتع بمناظر طبيعية خلابة مع تضاريس شكلتها الرياح والبحر الفيروزي الساحر، إنها جزيرة لوبوس، الأكثر غموضًا ما بين جميع جزر الخالدات. أفضل التجارب السياحية في جزيرة لوبوس الإسبانيةعبارة إلى جزيرة لوبوسالاستمتاع بالطبيعية الساحرةجولة في …

الأماكن التي توفر الهدوء والمغامرة مثل الجواهر النادرة، وبالفعل ليس كل من يبحث عنها يمكنه العثور عليها، وفي جزر الكناري، يوجد جزيرة رائعة بالقرب من فويرتيفنتورا، تتمتع بمناظر طبيعية خلابة مع تضاريس شكلتها الرياح والبحر الفيروزي الساحر، إنها جزيرة لوبوس، الأكثر غموضًا ما بين جميع جزر الخالدات.

أفضل التجارب السياحية في جزيرة لوبوس الإسبانية

عبارة إلى جزيرة لوبوس

كل ما تريد معرفته عن جزيرة لوبوس ، فويرتيفنتورا © Tamara Kulikova - ويكيميديا ​​كومنز

هناك طريقة واحدة فقط للوصول إلى جزيرة لوبوس، وهي عن طريق البحر، إذ تغادر العبارات من فويرتيفنتورا، وتحديدا من ميناء كوراليخو، ويستغرق الأمر 20 دقيقة فقط لتغطية الـ 5 كيلومترات التي تفصل بين هاتين الجزيرتين.

هناك خيار آخر وهو حجز رحلة بالقارب إلى جزيرة لوبوس، حيث لا يتم تضمين النقل فحسب، بل يشمل أيضًا أنشطة مثل مشاهدة الدلافين والتجديف بالكاياك والغطس.

الاستمتاع بالطبيعية الساحرة

جزيرة لوبوس كوراليخو فويرتيفنتورا

لوبوس هي واحدة من المنتزهات الطبيعية الثلاثة المحمية في فويرتيفنتورا، وهي غير مأهولة بالسكان منذ أن غادر أنطونيو هيرنانديز، آخر حارس للمنارة، الجزيرة في الستينيات، فقط ستجد في هذه الأيام عددًا قليلاً من السكان المحليين مع بعض الصيادين.

نتيجة لثوران بركاني، مثل باقي جزر الكناري، استمدت لوبوس اسمها من حقيقة أنها كانت موطنًا لأسود البحر، والمعروفة باللغة الإسبانية باسم “لوبوس مارينوس”، وعلى الرغم من أنهم لم يعودوا يسكنون الجزيرة، إلا أنها تظل ملاذًا طبيعيًا لأي شخص يرغب في الاستمتاع بوجهة ساحرة، مع 3000 ساعة من أشعة الشمس كل عام، وفرص الاستمتاع بالشواطئ الهادئة.

جولة في الجزيرة بالدراجة

جزيرة لوبوس فويرتيفنتورا

يمكنك استئجار دراجة لاكتشاف الجزيرة بشكل أسرع، والاستفادة من وقتك، علما بأن الجزيرة ليست كبيرة، و يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة لاكتشافها عبر الدراجة.

وضع في اعتبارك أنه في جزيرة لوبوس، لا يتم تأجير الدراجات، وسيتعين عليك إحضار واحدة من فويرتيفنتورا.

وإذا لم تحضر دراجة، فلا تقلق، سيكون لديك ما يكفي من الوقت للقيام بجولة في الجزيرة بأكملها سيرًا على الأقدام ومشاهدة معالمها الرئيسية بفضل الطريق الدائري الذي يمر عبر جزيرة لوبوس .

الاستمتاع بالمناظر الخلابة من منارة بونتا مارتينو

منارة فارو مارتينو - جزيرة لوس لوبوس

حتى عام 1958، كان السكان الوحيدون في الجزيرة هم حارس المنارة وعائلته، الذين كانوا مسؤولين عن صيانتها.

وتعد هذه المنارة واحدة من أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في الجزيرة، للاستمتاع بمشاهدة طرازها المعماري الكلاسيكي الحديث، مع فرص مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من أعلى.

الغطس

alt

تعد رحلات الغطس من التجارب الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة في الجزيرة، ويمكنك حجز رحلة من فويرتيفنتورا، والتي تشمل النقل بالعبارة، والوصول إلى المنطقة التي تضم أفضل مشاهد للحياة البحرية، مع تزويدك بمعدات الغوص اللازمة.

إذا لم يكن الغوص هو الشيء المفضل لديك، فإن هناك قوارب ذات قاع زجاجي، لذلك قد تكتشف بعض الحياة البحرية في رحلتك من وإلى الجزيرة.

صعود جبل لا كالديرا

alt

يعد تسلق جبل كالديرا بطول 330 قدمًا من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جزيرة لوبوس، ومن القمة سترى الجزيرة بأكملها، بالإضافة إلى مشاهد من فويرتيفنتورا ولانزاروت في الأفق.

نصائح للزائرين

alt
  • إن كنت تفضل نزهة خالية من المطر، تجنب الزيارة بين نوفمبر ويناير، إذ أن معظم هطول الأمطار عادة ما يكون خلال تلك الأشهر ويمكن أن تكون المسارات موحلة.
  • يوجد مطعم واحد فقط في الجزيرة بأكملها، لذا احضر الكثير من الماء والوجبات الخفيفة، مع الكريمات المرطبة للحماية من أشعة الشمس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً