البرهان يثمن دور مصر في دعم ومساندة السودان

البرهان يثمن دور مصر في دعم ومساندة السودان







أعرب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان عن تقديره وشكره لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، لدوره في مساندة بلاده، مثمناً “دور مصر الرائد في دعم ومساندة أشقائه في السودان في إطار العلاقات الثنائية التاريخية والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين”، بحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا). واستقبل البرهان في مكتبه، الإثنين، اللواء عباس كامل، رئيس …




اللواء عباس كامل يلتقي الفريق أول البرهان في الخرطوم  (سونا)


أعرب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان عن تقديره وشكره لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، لدوره في مساندة بلاده، مثمناً “دور مصر الرائد في دعم ومساندة أشقائه في السودان في إطار العلاقات الثنائية التاريخية والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين”، بحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا).

واستقبل البرهان في مكتبه، الإثنين، اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، بحضور الفريق أول ركن جمال عبد المجيد، مدير جهاز المخابرات العامة السودانية.

وذكرت الوكالة أن الطرفين بحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك في إطار جهود البلدين الشقيقين لتطوير العلاقات بينها وتعزيز التعاون المشترك، مشيرة إلى أن الوفد المصري أعرب عن استعداد مصر الكامل لمساعدة السودان لعبور المرحلة الانتقالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً