في السعودية.. أسرع وأطول أفعوانية في العالم “رحلة الصقر”

في السعودية.. أسرع وأطول أفعوانية في العالم “رحلة الصقر”







أعلنت شركة القدية السعودية عن بدء عملية تصميم أسرع وأطول وأعلى أفعوانية في العالم، وتسمى “رحلة الصقر”، لتصبح أحد أهم معالم الجذب السياحية المميزة في منتزه “6 فلاجز القدية” مدينة الملاهي الفريدة من نوعها في السعودية. تعد مدينة “6 فلاجز القدية” المقرر افتتاحها في مدينة القدية من أكبر المشاريع الترفيهية السعودية القائمة الآن، وستصبح “6 …

أعلنت شركة القدية السعودية عن بدء عملية تصميم أسرع وأطول وأعلى أفعوانية في العالم، وتسمى “رحلة الصقر”، لتصبح أحد أهم معالم الجذب السياحية المميزة في منتزه “6 فلاجز القدية” مدينة الملاهي الفريدة من نوعها في السعودية.

تعد مدينة “6 فلاجز القدية” المقرر افتتاحها في مدينة القدية من أكبر المشاريع الترفيهية السعودية القائمة الآن، وستصبح “6 فلاجز القدية” وجهة سياحية مهمة في السعودية. وتعد “رحلة الصقر” أطول وأسرع أفعوانية في العالم وتمتد رحلتها لمسافة 4 كيلومترات على هيكل مصمم خصيصا ويعد أطول هيكل أفعوانية.

القدية أكبر مشروع ترفيهي في السعودية

تتميز “رحلة الصقر” بمناورة غطس عمودية في وادٍ بعمق 200 متر في القدية، ويحقق سرعات غير مسبوقة تتجاوز عن 250 كم في الساعة. وستكون رحلة ترفيهية مميزة وفريدة من نوعها للاستمتاع بتجربة أطول أفعوانية في العالم مع التشويق والحماس والمناظر البانورامية لمنتزه “6 فلاجز القدية”.

 أسرع أفعوانية في العالم _رحلة الصقر

القدية تحطم الأرقام القياسية عبر مجموعة من الفعاليات والألعاب الافتراضية والعروض ثلاثية الأبعاد والأنشطة ومغامرات الألعاب المائية جميعها في “6 فلاجز القدية”، كما ستضم مجموعة من المباني المعمارية والفنادق بأفضل المعايير والمواصفات وأشهر المطاعم لتستمتع بأجمل الأوقات سواء كنت تستكشف المباني والفنادق أو الألعاب الترفيهية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً