اناقة

نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021

نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021







نصائح جمالية للعناية بالشعر، ما أكثرها عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، ما يجعلنا نحذر عدم الاستفادة منها بالطريقة العشوائية دون الوقوف على المعايير المختلفة، التي تستلزم تحديد نوعية الشعر، الحالة الصحية لفروة الراس، تعرض الشعر للصبغات والمواد المعالجة الكيميائية أم لا. من هذا المنطق سنختص السطور القادمة بتقديم نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ غير المعرض لمواد الفرد الكيميائية…

نصائح جمالية للعناية بالشعر، ما أكثرها عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، ما يجعلنا نحذر عدم الاستفادة منها بالطريقة العشوائية دون الوقوف على المعايير المختلفة، التي تستلزم تحديد نوعية الشعر، الحالة الصحية لفروة الراس، تعرض الشعر للصبغات والمواد المعالجة الكيميائية أم لا.

من هذا المنطق سنختص السطور القادمة بتقديم نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ غير المعرض لمواد الفرد الكيميائية في شتاء 2021، من خلال استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال عبد الرحيم من القاهرة.

نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021

نصائح جمالية للعناية بالشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021

أكد الدكتور طلال، أن الإنسياق وراء تجارب الآخرين والعشوائية في الاستفادة من النصائح الجمالية للعناية بالشعر المقدمة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، قد تشكل نتائج عكسية وخطورة على صحة الشعر بصفة عامة.

وبالتالي لا غنى عن استشارة الخبراء والأطباء المتخصصين قبل تطبيق النصائح الجمالية للعناية بجميع أنواع الشعر دون استثناء.

أما بالنسبة عن أهم النصائح الجمالية للعناية بالشعر الضعيف والمتقصف المصبوغ في شتاء 2021، فهي

نصائح جمالية لاستخدام شامبو الشعر الضعيف المصبوغ

احرصي عزيزتي صاحبة الشعر الضعيف المصبوغ، على استخدام الشامبو الخالي من السلفات والمناسب لصبغة الشعر بدرجاتها المتنوعة، كذلك احذري استخدام أنواع الصابون المختلفة لغسله أثناء شتاء 2021.

نصائح جمالية لغسل الشعر الضعيف المصبوغ

نصائح جمالية لغسل الشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021

انتظمي عزيزتي في غسل شعرك الضعيف المصبوغ مرة واحدة في الأسبوع بالماء الفاتر أو البارد وليس الساخن خلال شتاء 2021، كون الماء الساخن يضر به ويفقده الرطوبة الطبيعية، ما يجعله أكثر تقصف وتقصر بصفة مستمرة.

نصائح جمالية لاستخدام مستحضرات الشعر الضعيف المصبوغ

امتنعي عزيزتي عن شراء مستحضرات العناية بشعرك الضعيف والمتقصف المصبوغ في شتاء 2021، دون استشارة الخبراء أو الأطباء المتخصصين، لتحديد أنسب المستحضرات الترطيبية والكريمية المتجانسة مع خصلات فروة راس شعرك المصبوغ.

نصائح جمالية لتصفيف الشعر الضعيف المصبوغ

نصائح جمالية لتصفيف الشعر الضعيف المصبوغ في شتاء 2021

التزمي عزيزتي بتدليك فروة شعرك الضعيف المصبوغ يوميا لمدة 5 دقائق بالحركات الدائرية، كذلك استخدامي درجات الحرارة المنخفضة عند تسريحه بالمجففاف الحرارية، فضلا عن ذلك يفضل تمشيطه مرتين في اليوم وليس أكثر، مع مراعاة عدم شده للخلف و تركه على طبيعته معظم الوقت، والأهم عدم استخدام مستحضرات تصفيف الشعر خصوصا السيروم دون استشارة المختصيين.

نصائح جمالية لاشراء صبغة الشعر الضعيف

لا تستغني عزيزتي عن الصبغات الخالية من الأمونيا مهما كان تأثيرها ضعيف أو يؤدي إلى عدم ثبات اللون لمدة أطول، فهي الأفضل لشعر المصبوغ الضعيف والمتقصف خلال شتاء 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً