مدارس الشارقة الخاصة تشهد عودة 168 ألفاً و766 طالباً وطالبة

مدارس الشارقة الخاصة تشهد عودة 168 ألفاً و766 طالباً وطالبة







شهدت المدارس الخاصة في إمارة الشارقة عودة 168 ألفاً و766 طالباً وطالبة إلى الدراسة؛ لنظامي التعليم المباشر والهجين والتعليم عن بعد. وجرت العملية الدراسية ضمن انطلاق الفصل الثاني للعام الدراسي 2020 – 2021، فيما استبقت الهيئة انطلاق الدراسة بعدد من الجولات التفقدية؛ للتأكد من توفير بيئة تعليمية صحية. وتوجه الطلاب إلى فصولهم الدراسية وسط إجراءات احترازية خاصة بـ”تدابير كورونا”،…

شهدت المدارس الخاصة في إمارة الشارقة عودة 168 ألفاً و766 طالباً وطالبة إلى الدراسة؛ لنظامي التعليم المباشر والهجين والتعليم عن بعد.

وجرت العملية الدراسية ضمن انطلاق الفصل الثاني للعام الدراسي 2020 – 2021، فيما استبقت الهيئة انطلاق الدراسة بعدد من الجولات التفقدية؛ للتأكد من توفير بيئة تعليمية صحية.

وتوجه الطلاب إلى فصولهم الدراسية وسط إجراءات احترازية خاصة بـ”تدابير كورونا”، حددتها هيئة الشارقة للتعليم الخاص.

وانتظم 19 ألفاً و198 طالباً وطالبة ضمن نظام التعليم المباشر والهجين داخل مدارسهم.

فيما بلغ عدد الطلبة في نظام التعلم عن بعد 149 ألفا و568 طالبا وطالبة.

وأكدت سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيسة هيئة الشارقة للتعليم الخاص، اليوم، أن الهيئة بمختلف كوادرها الإدارية والفنية بذلت جهوداً كبيرة لتعزيز البيئة التعليمية في المدارس الخاصة التابعة لها.

وهنأت الهاشمي الطلبة وأولياء الأمور بانطلاق الفصل الدراسي الثاني.

كما أهابت “الهاشمي” بضرورة مواصلة الاجتهاد والتفوق والالتزام بالتدابير الاحترازية لضمان سير العملية التعليمية وانسيابيتها.

فيما أوضح علي الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، اليوم، أن نجاح المنظومة التعليمية بشقيها يزيد من مسؤوليات أطرف العملية التدريسية ويرفع سقف الطموحات.

ولفت “الحوسني” إلى أن الجولات الرقابية التي تنظمها الهيئة ستتواصل لضمان التزام الجميع بالتدابير والتعليمات الخاصة بالسلامة العامة.

وأشاد الحوسني بإدارات المدارس وأولياء الأمور والطلبة على جهودهم التي أكدت وعيهم وحرصهم على إنجاح العام الدراسي الحالي باعتبارهم شركاء رئيسيين للمنظومة التعليمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً