وزير الأوقاف المصري يدعو إلى تفكيك فكر الإخوان الإرهابي

وزير الأوقاف المصري يدعو إلى تفكيك فكر الإخوان الإرهابي







دعا وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة إلى تضافر الجهود وطنياً وعربياً وإقليمياً ودولياً، لكشف طبيعة جماعة الإخوان الإرهابية “الغادرة التي تظل شوكة في ظهر أوطاننا وأمتنا” وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية اليوم الإثنين. وأكد جمعة في تصريحات اليوم الإثنين، أن تجفيف منابع الإرهاب يقتضي تفكيك فكر جماعة الإخوان الإرهابية، مشدداً على أن عمالة…




سيدة في تظاهرة مناهضة لجماعة الإخوان الإرهابية (أرشيف)


دعا وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة إلى تضافر الجهود وطنياً وعربياً وإقليمياً ودولياً، لكشف طبيعة جماعة الإخوان الإرهابية “الغادرة التي تظل شوكة في ظهر أوطاننا وأمتنا” وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية اليوم الإثنين.

وأكد جمعة في تصريحات اليوم الإثنين، أن تجفيف منابع الإرهاب يقتضي تفكيك فكر جماعة الإخوان الإرهابية، مشدداً على أن عمالة وخيانة الإخوان وأبواقهم تستدعي كشف حقيقتهم وتعرية خيانتهم حيث يمثلون الخطر الأكبر على الأمن القومي العربي، والأداة الأطوع في أيدي أعداء وطننا وديننا وأمتنا.

وقال إن “هذه الأبواق لم تفقد مهنيتها فحسب، إنما فقدت حياءها وإنسانيتها، ما يتطلب إدراكنا حجم المؤامرة التي يحيكها هؤلاء الخونة ضد أمتنا وأمن وسلام المنطقة” والضرب بيد من حديد على أيدي الخونة وأعوانهم وكل عميل أو خائن لوطنه، و”على كل المعنيين بصناعة الوعي كشف هؤلاء الخونة والمرتزقة والمتاجرين بأمن أوطانهم واستقرارها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً