عاصي الحلاني ينفي تسبب حفله في رأس السنة في إصابات بكورونا

عاصي الحلاني ينفي تسبب حفله في رأس السنة في إصابات بكورونا







رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الأنباء المتداولة عن علاقة حفل أقامه في بيروت ليلة رأس السنة بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بين جمهوره. وقال الحلاني في حسابه على تويتر: “للتوضيح الخبر عن إصابات كورونا بحفل ليلة رأس السنة غير صحيح”. وأضاف أن “الحفل كان مرخصاً من قبل الوزارات المختصة الداخلية والسياحة”، مشيراً إلى أنه “لم…




alt


رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الأنباء المتداولة عن علاقة حفل أقامه في بيروت ليلة رأس السنة بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بين جمهوره.

وقال الحلاني في حسابه على تويتر: “للتوضيح الخبر عن إصابات كورونا بحفل ليلة رأس السنة غير صحيح”. وأضاف أن “الحفل كان مرخصاً من قبل الوزارات المختصة الداخلية والسياحة”، مشيراً إلى أنه “لم يكن الحفل الوحيد في لبنان وكل ما يتداول على بعض المواقع غير صحيح مجرد إشاعات مفبركة ومغرضة”.

ولكن هذه التغريدة أثارت المزيد من الجدل على تويتر، حيث انتقده الكثير من المغردين معتبرين أنه كان من الأفضل لو رفض إقامة حفلة في رأس السنة في ظل الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات بكورونا، واتهمه الكثيرون بأنه فضل جني المال على حساب صحة المواطنين.
وانتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، تطالب كل من حضر حفل عاصي الحلاني بحجر أنفسهم بعدما تبين وجود 25 إصابة بين الحضور، فضلاً عن تغريم الفنان 300 مليون ليرة لبنانية (نحو200 ألف دولار).
كما أثيرت انتقادات حول عدم تقيد الحاضرين بالإجراءات الوقائية من كورونا، بعد تداول صور ومقاطع من الحفل تظهر عدم ارتدائهم الكمامات ومخالفتهم قواعد التباعد الإجتماعي.
إلا أن مجد الحلاني مدير أعمال الفنان، نفى لموقع “لبنان24” هذه الأخبار، وقال إن الغرض منها هو “تشويه عاصي الحلاني وتشويه نجاح الحفل”. وقال إنه سيرفع الإثنين، دعوى قضائية في مكتب جرائم المعلوماتية ليلاحق قضائياً أول موقع نشر هذا الخبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً