مطارات دبي وشركة مطار جي ام ار حيدر أباد تشكلان ممراً لوجستياً لتوزيع اللقاحات ضد كورونا

مطارات دبي وشركة مطار جي ام ار حيدر أباد تشكلان ممراً لوجستياً لتوزيع اللقاحات ضد كورونا







تضافرت جهود مطارات دبي، المؤسسة المشغلة لكل من مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال، وشركة مطار جي ام ار-حيدر أباد، لإقامة ممر لوجستي لتوزيع اللقاحات ضد كورونا. ومن شأن هذا الممر أن يوفر طاقة استيعابية للتعامل بسلاسة مع ما يصل إلى 300 طن من اللقاحات يومياً، حيث تعد مؤسسة مطارات دبي موطناً لنحو 88 شركة طيران عالمية،…




alt


تضافرت جهود مطارات دبي، المؤسسة المشغلة لكل من مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال، وشركة مطار جي ام ار-حيدر أباد، لإقامة ممر لوجستي لتوزيع اللقاحات ضد كورونا.

ومن شأن هذا الممر أن يوفر طاقة استيعابية للتعامل بسلاسة مع ما يصل إلى 300 طن من اللقاحات يومياً، حيث تعد مؤسسة مطارات دبي موطناً لنحو 88 شركة طيران عالمية، بما في ذلك طيران الإمارات، و12 وكيل شحن دولي و400 وكيل محلي وإقليمي للشحن، ولديها شراكة مع دناتا للشحن، مزود خدمات الشحن المترابطة في مطاري دبي الدولي ودبي ورلد سنترال.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يأتي الإعلان غداة إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية بين الفريقين بعد شهور من التحضيرات، لتصميم وتشكيل حل لوجستي متكامل، وسلس للقاحات كبار صناعيي اللقاحات في الهند مع أسواق حول العالم، حيث يربط ممر “مطار حيدر أباد-مطار دبي الدولي” ، عبر مركز الشحن البالغ التطور في دبي.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي بول غريفيث: “نتوقع في الأشهر المقبلة طفرة في الطلب على التوزيع العالمي الكفوء والأمن والموثوق لكميات كبيرة من اللقاحاتضد كورونا، وبصفتنا المركز المتفوق على المستوى العالمي، أردنا أن نكون مستعدين للاستجابة لهذا الطلب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً