شبيه عمرو دياب: مشاركتي في الإعلان مع الهضبة كانت حلماً

شبيه عمرو دياب: مشاركتي في الإعلان مع الهضبة كانت حلماً







embedded content شارك شبيه عمرو دياب في إعلان جديد مع شركة “بيبسي” نشر على حساب الشركة على يوتيوب، ليتصدر بذلك حديث مواقع التواصل، في حين تناولت صحف مصرية عدة جوانب من حياته وتفاصيل حواراته مع الفنان الشهير. وتقوم فكرة الإعلان على لقطات من كليبات قديمة لدياب جسدها الشاب المصري حسام مصطفى،31 عاماً، الذي سبق له التعاون مع دياب في…





شارك شبيه عمرو دياب في إعلان جديد مع شركة “بيبسي” نشر على حساب الشركة على يوتيوب، ليتصدر بذلك حديث مواقع التواصل، في حين تناولت صحف مصرية عدة جوانب من حياته وتفاصيل حواراته مع الفنان الشهير.

وتقوم فكرة الإعلان على لقطات من كليبات قديمة لدياب جسدها الشاب المصري حسام مصطفى،31 عاماً، الذي سبق له التعاون مع دياب في إعلان “جمع حبايبك” عام 2019.
وفي مداخلة هاتفية في برنامج “حديث القاهرة”، روى حسام مصطفى تفاصيل ظهوره في إعلان عمرو دياب، قائلاً: “الناس بدأت تتعرف عليا من خلال صوري على الفيس بوك، وفوجئت بأشخاص بيكلموني للمشاركة فى الإعلان وكان حلماً بالنسبة لي”.
وأضاف في المداخلة أنه من الصعيد، وأنه قدم إلى القاهرة بعد أن اشتهر شبهه بعمرو دياب على مواقع التواصل، مؤكداً أنه من عشاقه.
وتحدث عن تفاصيل لقائه الأول مع عمرو دياب خلال تصوير الإعلان، قائلاً: “كان مستغرب من الشبه وهو بيقول ده بيفكرني بنفسي وأنا صغير وكنا بنتواصل خلال تصوير الإعلانات، وعمرو دياب ضحك حين لاحظ الشبه بيننا”.
وفي نهاية الحوار أكد شبيه عمرو دياب أنه يواظب على المشاركة في ورش تمثيل ويعمل فى المسرح ليكون جاهزاً لفرصة جديدة في المستقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً