الخطوط الجوية الكويتية تحصل على تصنيف طيران خمس نجوم

الخطوط الجوية الكويتية تحصل على تصنيف طيران خمس نجوم







حصلت شركة الخطوط الجوية الكويتية على تصنيف شركة الطيران خمس نجوم لعام 2021 حسب التصنيف العالمي لشركات الطيران في معرض “FTE-APEX” الافتراضي لمستقبل تجربة السفر، الذي عقد يومي 8 و9 ديسمبر 2020. وقد جاء هذا التصنيف من منظمة APEX Official Airline Ratings استناداً إلى استبيان محايد لعيّنة من عملاء الشركات المتضمنة في التقييم، التي تعتمد على آراء ووجهات نظر محايدة ويقيس نظام…

ff-og-image-inserted

حصلت شركة الخطوط الجوية الكويتية على تصنيف شركة الطيران خمس نجوم لعام 2021 حسب التصنيف العالمي لشركات الطيران في معرض “FTE-APEX” الافتراضي لمستقبل تجربة السفر، الذي عقد يومي 8 و9 ديسمبر 2020.

وقد جاء هذا التصنيف من منظمة APEX Official Airline Ratings استناداً إلى استبيان محايد لعيّنة من عملاء الشركات المتضمنة في التقييم، التي تعتمد على آراء ووجهات نظر محايدة

ويقيس نظام APEX لتصنيف الطيران الرسمي آراء المسافرين واختياراتهم من خلال شراكة APEX مع TripIt من Concur وهو التطبيق الأعلى تصنيفاً لتنظيم السفر في العالم.

وتم تصنيف أكثر من مليون رحلة من المسافرين لحوالي 600 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم باستخدام تصنيف النجوم الخماسي لـ APEX، الذي تم اعتماده بشكل مستقل بواسطة شركة تدقيق خارجية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية عادل الصانع: “يسر الكويتية حصولها على تقدير شركة الطيران خمس نجوم لعام 2021 من منظمة APEX Official Airline Ratings للعام الثاني على التوالي، وبكل جدارة واستحقاق، وفقاً لتقييم الركاب على شاشات الطائرات، الذي يعد انجازاً كبيراً للطائر الأزرق في تطويره لخدماته بشكل مستمر ومتواصل”.

ولفت إلى حصول الكويتية على هذا التقييم ذاته بخمس نجوم العام الماضي، الذي اشتمل على منح الركاب الفرصة لتقديم تقييمات مجهولة المصدر لتغطي خمس فئات من الخدمات: راحة المقعد، خدمة المقصورة، الطعام والشراب، البرامج الترفيهية وخدمة Wi-Fi، كما يسمح التقييم المطبق من خلال الشاشة الواحدة لركاب شركات الطيران لتقييم رحلاتهم بسهولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً