وزير الصحة الأردني: قد نشهد نهاية كورونا خلال النصف الثاني من 2021

وزير الصحة الأردني: قد نشهد نهاية كورونا خلال النصف الثاني من 2021







أكد وزير الصحة الأردني نذير عبيدات، وجود معطيات تشير إلى أن النصف الثاني من العام الحالي قد يشهد نهاية وباء فيروس كورونا بالعالم، لكنها غير مضمونة. وقال عبيدات، خلال لقاء جمعه وأعضاء من لجنة الأوبئة، مساء أمس السبت “إن التوقعات مبنية على معطيات عملية منها إصابة أعداد كبيرة من البشرية بالفيروس مما ولد مناعة طبيعية …




وزير الصحة الأردني نذير عبيدات (أرشيف)


أكد وزير الصحة الأردني نذير عبيدات، وجود معطيات تشير إلى أن النصف الثاني من العام الحالي قد يشهد نهاية وباء فيروس كورونا بالعالم، لكنها غير مضمونة.

وقال عبيدات، خلال لقاء جمعه وأعضاء من لجنة الأوبئة، مساء أمس السبت “إن التوقعات مبنية على معطيات عملية منها إصابة أعداد كبيرة من البشرية بالفيروس مما ولد مناعة طبيعية لديها، بالإضافة للتوصل إلى المطعوم الخاص بالوباء”.

وشدد عبيدات على ضرورة أن يأخذ المواطنون المطعوم لدعم الجهود المبذولة في القضاء على الفيروس، مستغرباً الأصوات والإشاعات التي تدفع باتجاه عدم قبوله ورفضه.

وأشار إلى أن الصحة ستدرس بعد عشرة أيام إلى أين تسير الأمور، سيتم بعدها اتخاذ خطوات تتوافق مع المتغيرات، مؤكداً أنه في حال استمرار الوضع الوبائي بعموم المملكة بالاستقرار، سيكون هناك انفراج فيما يتعلق بعمل القطاعات المغلقة وغير العاملة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً