وحيد حامد كان يعتزم كتابة فيلم عن سعاد حسني قبل رحيله

وحيد حامد كان يعتزم كتابة فيلم عن سعاد حسني قبل رحيله







كشفت شقيقة سعاد حسني عن مشروع لم يكتمل مع الراحل وحيد حامد، مشيرة إلى أنها اتفقت مع الكاتب الكبير قبل وفاته على كتابة سيناريو فيلم عن حياة السندريلا. وكشفت جيهان عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني من الأم، أنها تحدثت مع الكاتب الكبير وحيد حامد قبل وفاته، وعرضت عليه كتابة سيناريو للقصة، بعد انتهائها من الكتاب، لتحويله إلى …




alt


كشفت شقيقة سعاد حسني عن مشروع لم يكتمل مع الراحل وحيد حامد، مشيرة إلى أنها اتفقت مع الكاتب الكبير قبل وفاته على كتابة سيناريو فيلم عن حياة السندريلا.

وكشفت جيهان عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني من الأم، أنها تحدثت مع الكاتب الكبير وحيد حامد قبل وفاته، وعرضت عليه كتابة سيناريو للقصة، بعد انتهائها من الكتاب، لتحويله إلى فيلم سينمائي”. وذلك في تصريح لصحيفة “اليوم السابع”.

وتابعت حديثها للصجيفة مؤكدة أن حامد “أبدى ترحيبه الشديد، وأكد أنه يتشرف بكتابة قصة حياة السندريلا”. وقالت: “وحيد حامد قالي لما تخلصي القصة هاتيها ده شرف ليا”.
وأعربت جيهان عن حزنها على رحيل حامد قائلة: “للأسف رحل الكاتب الكبير قبل أن ينتهي من كتابة القصة، وهو أمر محزن وخسارة للوطن”.
وأضافت: “كان وحيد حامد خير من يكتب هذا السيناريو، وبعد وفاته أقع في حيرة في اختيار من يقوم بهذه المهمة الكبيرة، خاصة أن الكتاب يحوي الكثير من المفاجآت، والمعلومات التي لا يعرفها أحد عن سعاد، وعن شخصيتها وحياتها الخاصة”.
وعن علاقتها بسعاد، قالت جيهان: “كان فرق السن بيني وبين سعاد 15 سنة، وكانت تعاملنا كأبنائها، وتصحبنا لشراء ملابس العيد، وكانت ترتبط بنا بشكل كبير”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً