سامسونغ تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Galaxy M

سامسونغ تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Galaxy M







تعتزم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية كشف النقاب عن سلسلة ”Galaxy S21″، في 14 كانون الأول/يناير الجاري، وإطلاق هاتف جديد من سلسلة ”Galaxy M“، الأسبوع المقبل في الهند. ووفق موقع ”جسمارينا“، يأتي الهاتف الذكي الجديد بشاشة كبيرة، ونتوءة الكاميرا الأمامية للهاتف المنتظر والذي يحتوي مفتاح التشغيل، وزر الصوت، على إطار الجانب الأيمن. وهناك شائعات مفادها أن الهاتف …

تعتزم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية كشف النقاب عن سلسلة ”Galaxy S21″، في 14 كانون الأول/يناير الجاري، وإطلاق هاتف جديد من سلسلة ”Galaxy M“، الأسبوع المقبل في الهند. ووفق موقع ”جسمارينا“، يأتي الهاتف الذكي الجديد بشاشة كبيرة، ونتوءة الكاميرا الأمامية للهاتف المنتظر والذي يحتوي مفتاح التشغيل، وزر الصوت، على إطار الجانب الأيمن.

وهناك شائعات مفادها أن الهاتف يمكن أن يكون ”Galaxy M12“ غير المعلن عنه، ولكن هذا غير مرجح لأن الصور المسربة كشفت أن أزرار الصوت بهاتف ”M12“ توجد على الجانب الأيمن، حيث إن ماسح بصمات الأصابع مضمن في زر الطاقة. وقبل أيام أعلنت شركة سامسونغ أن الهاتف الجديد “ Galaxy M12″ من الفئة المتوسطة، قد دخل بالفعل في مرحلة الإنتاج الضخم في مصنع سامسونغ في نويدا بالهند، ما يعني قرب الإعلان عنه وإطلاقه رسميًا.

alignnone size-full wp-image-1645986

وكشف تقرير بعض الصور الخاصة بالهاتف، التي تؤكد اسمه ”Galaxy M12“ وبعض المواصفات التي كشفت عنها التسريبات مؤخرًا. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 بوصة، من نوع ”Infinity-V“ مع بطارية بسعة 6000 ميللي أمبير، إضافة إلى كاميرا خلفية رباعية العدسة، ولا يزال السعر غير واضح حتى الآن. وفي الجانب الأيمن سيأتي مستشعر بصمة أسفل زر الطاقة، إضافة إلى منفذ ”USB-C“ في الحافة السفلية، ومنفذ سماعات خارجية 3.5 ملم. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج ”Exynos 850“ مع ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، وسيعمل بنظام ”أندرويد 10“ مع واجهة تشغيل OneUI 3.0.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً