أيهما أكثر إخلاصا في الحب الرجل أم المرأة

أيهما أكثر إخلاصا في الحب الرجل أم المرأة

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، يختلف الرجل والمرأة في الحب، وفي طريقة التعبير عنه، ويختلفا أيضا في درجة الإخلاص للحب، فأيهما أكثر إخلاصا في الحب؟. أيهما أكثر إخلاصا في الحب أيهما أكثر إخلاصا في الحب، أكاذيب عديدة يروجها البعض حول إخلاص الرجل والمرأة في الحب، ومغالطات كبيرة ليس لها أساس من الصحة، منها أن المرأة أقل إخلاصا في …

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، يختلف الرجل والمرأة في الحب، وفي طريقة التعبير عنه، ويختلفا أيضا في درجة الإخلاص للحب، فأيهما أكثر إخلاصا في الحب؟.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، أكاذيب عديدة يروجها البعض حول إخلاص الرجل والمرأة في الحب، ومغالطات كبيرة ليس لها أساس من الصحة، منها أن المرأة أقل إخلاصا في الحب من الرجل، وهو إدعاء فقير يأتي بعكس الواقع تماما، وبما يخالف الحقيقة، فمن المعروف لدى الجميع الصغير والكبير أن المرأة أكثر إخلاصا في الحب من الرجل، فالمرأة حين تحب تنسى نفسها من أجل حبها، وتخلص له للأبد، لأن عاطفة المرأة تختلف كثيرا عن عاطفة الرجل، ومشاعر المرأة رقيقة نابعة من طبيعة تكوينها التي خلقها الله تعالى عليها.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، الرجل يخون أكثر من المرأة بحسب الدراسات والأبحاث، وبحسب الخبراء القائمين على إصلاح العلاقات الأسرية والزوجية، فأورقتهم والحالات التي تتردد عليها خير دليل على معاناة المرأة من خيانة الرجل لها، وأدق رسالة لمن يدعون أن الرجل أكثر إخلاصا في الحب.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، بعيدا عن مجالات دارسة المختصين والباحثين فهناك حقائق يشهد عليها الواقع عن الرجل والمرأة، وهي أن المرأة أكثر إخلاصا في الحب من الرجل، وأن المرأة لا تدخر جهدا ولا تضحية ولا تنازلا إلا وتقدمه في الحب لأن حبها يكون صادق ونبيل، ولذلك فهي تقدره ولا تتردد في التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، المرأة أكثر إخلاصا في الحب، والواقع يشهد على إخلاصها حتى بعد وفاة شريك حياتها، فكم من إمرأة مات زوجها ولم تتزوج إحتراما لذكراه وتقديرا لحبه المستقر في ثنايا قلبها، وكم من إمرأة تحملت الكثير والكثير باسم الحب والإخلاص لحبيبها.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، نعم توجد نماذج لنساء غير وفيات وغير مخلصات في الحب ولكنهن قلة، أما الغالبية العظمى مخلصات متفانيات في حبهن، ولذلك المرأة أكثر إخلاصا في الحب من الرجل، فكم من حياة زوجية ظلت مستمرة على الرغم من صعاب وعقبات جمة، بسبب إخلاص المرأة في الحب، وكم من إمرأة غفرت ذلات ونزوات باسم الحب وإخلاصا له.

أيهما أكثر إخلاصا في الحب، المرأة أكثر إخلاصا في الحب من الرجل، تلك هي الحقيقة الغالية التي ستظل خالدة للأبد مهما حاول البعض التشويش عليها، فمن يخون أكثر هو الرجل، ومن يجرح أكثر هو الرجل، ولذلك فالمرأة أكثرا إخلاصا في الحب من الرجل.

يُسعدنا أن تشاركونا الرأي أيهما أكثر إخلاصا في الحب الرجل أم المرأة ولماذا؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً