أبوظبي تختتم العام بعروض مبهرة للألعاب النارية

أبوظبي تختتم العام بعروض مبهرة للألعاب النارية







شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي سلسلة فعاليات احتفالا بليلة رأس السنة، واستقبال العام الجديد 2021، وقد شملت الاحتفالات عروضا مبهرة للألعاب النارية في الكورنيش، جزيرة ياس وجزيرة المارية، وعرض مبهر للألعاب النارية بمهرجان الشيخ زايد في الوثبة على مدار 35 دقيقة. كما شهد المهرجان عروضا موسيقية حية تؤديها فرق محلية وعالمية إضافة إلى ذلك، واستضافت جزيرة المارية احتفالات متميزة احتفاءً برأس…

ff-og-image-inserted

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي سلسلة فعاليات احتفالا بليلة رأس السنة، واستقبال العام الجديد 2021، وقد شملت الاحتفالات عروضا مبهرة للألعاب النارية في الكورنيش، جزيرة ياس وجزيرة المارية، وعرض مبهر للألعاب النارية بمهرجان الشيخ زايد في الوثبة على مدار 35 دقيقة.

كما شهد المهرجان عروضا موسيقية حية تؤديها فرق محلية وعالمية إضافة إلى ذلك، واستضافت جزيرة المارية احتفالات متميزة احتفاءً برأس السنة.

وتم خلال الاحتفالات الالتزام بالحفاظ على الإجراءات الاحترازية، والوقائية، لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتمكن المتابعين من مشاهدة العروض من خلال بث مباشر عبر قناتي أبوظبي والإمارات، ومنصة برق الإمارات على تطبيق إنستغرام، كما تسنى لهم متابعة عرض الألعاب النارية الحية في جزيرة ياس مباشرة من مرسى ياس.

ومع بداية العام جديد، تستعد العاصمة لفتح أبوابها واستقبال السياح الدوليين من جديد، مع جدول حافل من الفعاليات والأنشطة والعروض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً