طريقة عمل تشيز كيك بالتوت والفراولة

طريقة عمل تشيز كيك بالتوت والفراولة







طريقة عمل تشيز كيك بالتوت والفراولة، وصفة حلويات لا يمكن إلا التوقف قليلاً والاستمتاع بشكلها الجميل وطعمها الاكثر من رائع. وتشيز كيك هي حلوى يونانية بالاصل، لكنها اشتهرت وانتشرت لانحاء العالم من الولايات المتحدة إذ تعد الوصفة الامريكية الاكثر تحضيراً من قبل محبي هذا الحلى. يمتاز تشيز كيك بطبقاته المميزة التي تجمع بين البسكويت المفتت مع …

طريقة عمل تشيز كيك بالتوت والفراولة، وصفة حلويات لا يمكن إلا التوقف قليلاً والاستمتاع بشكلها الجميل وطعمها الاكثر من رائع.

وتشيز كيك هي حلوى يونانية بالاصل، لكنها اشتهرت وانتشرت لانحاء العالم من الولايات المتحدة إذ تعد الوصفة الامريكية الاكثر تحضيراً من قبل محبي هذا الحلى.

يمتاز تشيز كيك بطبقاته المميزة التي تجمع بين البسكويت المفتت مع الزبدة، ثم طبقة الجبنة والقشطة والسكر والجلاتين وغيرها من المكونات حسب الرغبة في الطبقة المتوسطة. أما سطح تشيز كيك فيكون عبارة عن نفس المكونات التي تدخل في طبقة الجبن، ويمكن تزيين التشيز كيك بأي طريقة.

مقادير تشيز كيك بالتوت والفراولة:

إن كنت من محبي تشيز كيك وكذلك تعشقين مذاق التوت والفراولة، ما عليك سوى الانضمام الينا اليوم لتعلم طريقة عمل تشيز كيك بالتوت والفراولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً