مقتل 5 حاولوا مهاجمة قاعدة روسية في سوريا

مقتل 5 حاولوا مهاجمة قاعدة روسية في سوريا







حاول خمسة انتحاريين، اليوم الجمعة، شن هجوم على قاعدة روسية في بلدة تل السمن في منطقة واقعة تحت سيطرة القوات الكردية بشمال شرق سوريا، عقب قيامهم بتفجير سيارة مفخخة عند مدخلها، إلا أن القوات الروسية أحبطت الهجوم. وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء الكردية (هاوار) أن سيارة مفخخة انفجرت بمحيط القاعدة، وعقب ذلك حاول خمسة انتحاريين اقتحام القاعدة العسكرية، …




قوات روسية في سوريا (أرشيف)


حاول خمسة انتحاريين، اليوم الجمعة، شن هجوم على قاعدة روسية في بلدة تل السمن في منطقة واقعة تحت سيطرة القوات الكردية بشمال شرق سوريا، عقب قيامهم بتفجير سيارة مفخخة عند مدخلها، إلا أن القوات الروسية أحبطت الهجوم.

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء الكردية (هاوار) أن سيارة مفخخة انفجرت بمحيط القاعدة، وعقب ذلك حاول خمسة انتحاريين اقتحام القاعدة العسكرية، ولكن القوات الروسية المنتشرة هناك تصدت لهم وأردتهم قتلى قبل تحقيق غرضهم.

لكن المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار في بيان إلى سقوط جرحى من القوات الروسية جراء انفجار آلية مفخخة عند القاعدة الروسية في تل السمن بريف الرقة الشمالي، حيث أصيبوا بشظايا نتيجة التفجير الذي تبناه تنظيم حراس الدين المنتمي لتنظيم القاعدة الإرهابي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً