نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا

نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا







سارع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بمخاطبة ود الناخب العربي قبل الانتخابات، وتوجه الى مدينة الطيرة العربية في وسط إسرائيل داعياً السكان إلى الإسراع للحصول على اللقاح ضد كورونا للعودة سريعاً إلى الحياة الطبيعة. وحسب موقع “i24 News” الإسرائيلي، قال نتانياهو بالعربية: “تعالوا تتطعموا، هدفي هو الوصول إلى تطعيم 5.5 ملايين باللقاح، لإنهائه، اللقاحات تكفي 9 ملايين مواطن، …




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


سارع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بمخاطبة ود الناخب العربي قبل الانتخابات، وتوجه الى مدينة الطيرة العربية في وسط إسرائيل داعياً السكان إلى الإسراع للحصول على اللقاح ضد كورونا للعودة سريعاً إلى الحياة الطبيعة.

وحسب موقع “i24 News” الإسرائيلي، قال نتانياهو بالعربية: “تعالوا تتطعموا، هدفي هو الوصول إلى تطعيم 5.5 ملايين باللقاح، لإنهائه، اللقاحات تكفي 9 ملايين مواطن، أهنئكم على اللقاح وآمل أن يأتي المزيد”.

ويأمل نتانياهو ومنافسه جدعون ساعر أن يسفر توددهم للمجتمع العربي في إسرائيل عن إقبال كبير منهم على التصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة ما يرجح كفتهما في السباق، رغم إحباط الناخب العربي.

ورغم أن أغلب الأصوات العربية تذهب للقائمة المشتركة، إلا أن ذلك لم يمنع منافس نتانياهو من اليمين الإسرائيلي جدعون ساعر، من محاولة استمالة الناخبين العرب، بعد اختياره إذاعة محلية عربية للحديث للناخب العربي عبر إذاعة الناس المحلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً